المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسى يضرب عصفورين بـ«تكريم واحد».. بطلته مريم المنصوري

الأحد 17/مارس/2019 - 09:03 م
حامد العدوى
طباعة
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التحية إلى الأشقاء الإماراتيين، وقواتهم المسلحة، وذلك عبر تكريم، الكابتن طيار حربي، مريم المنصوري، إماراتية الجنسية، فى الحفل الختامي لـ"منتدي الشباب العربي الإفريقي 2019". 

ويهدف تكريم مريم المنصوري فى منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان، إلى توجيه رسالة إلى المرأة فى العالم العربي والإفريقي، بأن تكريمها واجب على مصر كلما أبدعت، وكذلك تحية إعزاز وتقدير للقوات المسلحة الإماراتية من مصر الشقيقة. 

وكانت المخرجة البحرينية الشابة جيهان الخطيب، في كلمه لها بـ"الجلسة الختامية الخاصة بمنتدى الشباب العربي الإفريقي 2019"، أحاطتنا أسوان، عاصمة الشباب الإفريقي، وأهلها بطيبهم وكرمهم، فى كل صباح تواجدنا به اليوم، وأيضًا في مثل هذا اليوم الذى يدعو للتفائل، فقد زخم بجدول أفكار للمشاريع الكبيرة، وهو أمر حماسي. 

وأضافت جيهات الخطيب، الشابة البحرينية، فى  كلمتها بالجلسة الختامية في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019: حماسي الذى ترونه على وعلى كل شباب العرب وأفريقيا، لم يأتي من الفراغ، فخطواتنا في بلادنا وهنا، أكدت أن خطوات الشباب هي الثابتة والمؤثرة فى حياة الشعوب. 

الرئيس السيسى يضرب عصفورين بـ«تكريم واحد».. بطلته مريم المنصوري
وتابعت الفتاة البحرينية، خلال الكلمة التي ألقتها بالجلسة الختامية في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019: مصيرنا مشترك، وهذا من أجل ازدهار كوكبنا بأكمله، وليس أرض العرب أو أفريقيا وحدهم. 

وأشارت جيهان الخطيب إلى أنه لا بد من تمكين الشباب بشكل أكبر وفي كل القطاعات، لأنه مفتاح كل القضايا، فهم أفضل رهان من أجل تحقيق التنمية المستدامة لأجندة أفريقيا 2030، وفى هذا نؤكد أننا لا نستطيع إنكار أن عالمنا يواجه العديد من الصعوبات، ونحن كشباب، نؤمن بالاستثمار وحبكم للأرض، وتنضم لهذه المعادلة التى أتحدث عنها، مؤسسات المجتمع المدني، التي تدعم الشباب وتأخذ بيدهم من أجل أن تزرع في روحهم روح العطاء ونصنع قادة وتقضي على تجاه هذه المسئولية، من أجل نظرة مستقبلية قوامها احتياجات المستقبل. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads