المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي: «لقد صنع شبابنا العربي والإفريقي نموذجًا يحتذى به»

الأحد 17/مارس/2019 - 09:20 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
محمود الصادق
طباعة
رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالوفود العربية والإفريقية المشاركين في منتدى الشباب العربي الإفريقي، قائلًا: " الحقيقة هنفتقد الشباب العربي والإفريقي اللي معانا واللي سعدنا بوجودهم وبالنقاش والحوار، اسعدتونا واتعلمنا منكم كتير الحقيقة".

منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019

وهنأ الرئيس السيسي، خلال كلمته في الجلسة الختامية لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي، الحضور ف المنتدى والمنظمين له ، على الأجواء الإيجابية المفعمة بالأمل التي شهدها المنتدى على مدار يومين متتالين.

وتابع الرئيس السيسي، أؤكد لكم جميعا على أن مشاعر الفخر والاعتزاز امتزجت بالسعادة وأنا أتابع عن كثب هذه النخبة المتميزة من شباب العربي والإفريقي الواعد وممتن كثيرا لشباب مصر الذين استطاعوا صياغة هذه المنصة الحوارية الإبداعية التي أتاحت لنا جميعا الفرصة لتبادل الأفكار والرؤى".

وأكد السيسي: "لقد صنع شبابنا العربي والإفريقي نموذجا يحتذى به ويمكن البناء عليه في الحوار البناء الجاد وأكدوا أن تكاملنا العربي والإفريقي هدف قابل للتحقيق كما أكدوا بلا شك أن اختلافاتنا قيم مضافة تعزز التكامل ولم تكن أبدا سببا للصدام والنزاع ، وكانت سعادتي بالغة بهذه النماذج الشابة الواعدة الملهمة الصانعة لصياغة الغد والمستقبل المفعم بالسلام والاستقرار".

وبدأت فعاليات الجلسة الختامية لفعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، منذ قليل، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي،  والوفود المشاركة في المنتدى الدول العربية والإفريقية.

وكانت فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 في مدينة أسوان عاصمة الشباب، قد بدأت صباح اليوم الأحد، بحضور الرئيس السيسي، والوفود المشاركة في الملتقى من الدول العربية والإفريقية.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، جلستي «آفاق جديدة»، و«مستقبل البحث العملي»، خلال فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019.

وناقشت الجلستين العديد من القضايا التي تهم القارة الإفريقية والدول العربية، وبعث الرئيس السيسي خلال جلسات منتدى الشباب العربي والإفريقيى 2019، العديد من الرسائل والتوصيات لشباب الدول العربية والإفريقية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads