المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي: «قضينا على فيرس سي في مصر وسننهيه في إفريقيا»

الأحد 17/مارس/2019 - 10:03 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
محمود الصادق
طباعة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة قوية للدول الإفريقية خلال فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي، مؤكدًا خلالها على مدى مسؤولية مصر في تحقيق التنمية والنهوض للدول الإفريقية، قائلًا: «قضينا على فيرس سي في مصر..وسننهيها في إفريقا».

 

فيروس سي

 

وأعلن الرئيس السيسي، خلال توصياته في الجلسة الختامية لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي، عن إطلاق مبادرة جديدة من أجل القضاء على فيروس سي لمليون مواطن إفريقي، مكلفًا وزارة الصحة وبالتنسيق مع جميع الأجهزة والمؤسسات المعنية بالدولة بتنفيذ المبادرة.

 

وأطلق الرئيس السيسي، مرحلة جديدة من حملة 100 مليون صحة من أجل القضاء على فيرس سي للعرب والأفارققة المقيمين في مصر.

 

وبدأت فعاليات الجلسة الختامية لفعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، منذ قليل، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي،  والوفود المشاركة في المنتدى الدول العربية والإفريقية.

 

وكانت فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 في مدينة أسوان عاصمة الشباب، قد بدأت صباح اليوم الأحد، بحضور الرئيس السيسي، والوفود المشاركة في الملتقى من الدول العربية والإفريقية.

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، جلستي «آفاق جديدة»، و«مستقبل البحث العملي»، خلال فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019.

 

وناقشت الجلستين العديد من القضايا التي تهم القارة الإفريقية والدول العربية، وبعث الرئيس السيسي خلال جلسات منتدى الشباب العربي والإفريقيى 2019، العديد من الرسائل والتوصيات لشباب الدول العربية والإفريقية.

اقرأ أيضًا: 3 توصيات هامة من السيسي لإدارة منتدى شباب العالم

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads