المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«السلام أمانة».. السيسي يُكرم عريس منتدى الشباب العربي والإفريقي المُتوفى

الأحد 17/مارس/2019 - 10:23 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 في أسوان، تكريم اسم الراحل أشرف شوقي، مدير لجنة الإنتاج الفني وعضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم ، والذي توفي في يناير الماضي .

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
ويأتي تكريم الرئيس السيسي، اسم الراحل أشرف شوقي، كونه أحد المؤسسين الأوائل للمؤتمرات الوطنية للشباب، وخريج الدفعة الأولى للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وذلك في لفتة انسانية حيث تسلم التكريم نيابة عنه شقيقه أحمد شوقي.

جاء ذلك على هامش فعالية مباحثات الجلسة الختامية لـ منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، وذلك بحضور الرئيس السيسي والمشاركون من القارة الإفريقية .

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال منتدى الشباب العربي الإفريقي، عن فتح باب المشاركة للباحثين من الدول العربية والإفريقية، للاستفادة من بنك المعرفة المصري، ومن خلال الآليات المناسبة لتنفيذ ذذلك.

منتدى الشباب العربي الإفريقي

وأكد الرئيس السيسي، خلال كلمته في الجلسة الختامية لفعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، عن قيام وزارة التعليم العالي وبالتنسيق مع الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب على تأسيس مجلس التعاون بين الجامعات العربية والإفريقية، ليكون منصة فاعلة لتعزيز التعاون العلمي والثقافي بين العرب وإفريقيا.

اقرأ أيضًا .. «بنحبك ياريس».. ترسم البهجة على وجه السيسي لهذا السبب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads