المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يسرا اللوزي في المستشفى بأكتوبر لهذا السبب

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:35 ص
المواطن
أحمد طارق
طباعة
تواجدت  الفنانة يسرا اللوزي في المستشفى بمدينة 6 أكتوبر ، وذلك لتصوير دورها في أحداث مسلسل «قمر هادي» للنجم هاني سلامة.

وتشارك يسرا اللوزي في المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل بشخصية مختلفة عما قدمت من قبل، من إنتاج شركة «سينرجي»، وتواصل التصوير بالتزامن مع تصوير مسلسلها «كلبش 3»، مع النجم أمير كرارة، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

وانطلق تصوير المسلسل الخميس الماضي ، بإحدى فيلات منطقة سقارة في أحد الديكورات الأولية للعمل ، على أن ينتقل فريق العمل بقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز إلى ديكور أخر خلال الفترة المقبلة.

«قمر هادي» يشارك في بطولته هاني سلامة، داليا مصطفى، ومحسن محيي الدين، هادي الجيار، أشرف زكي، حمزة العيلي، مؤمن نور، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور أحداث «قمر هادي» في سياق تشويقي وإثارة حول "هادي أبو المكارم"، الذي يعمل تاجر مخدرات يمتلك معرض للسيارات، كستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، ويدخل في الكثير من المشكلات.

يسرا اللوزي في كلبش3
ومن المقرر أن تشارك يسرا اللوزي كذلك فى سباق رمضان بمسلسل «كلبش 3»، مع الفنان أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبد العزيز، هاله فاخر، أحمد العوضي، روجينا، هالة فاخر، ياسر علي ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد علي رزق، تأليف باهر دويدار و إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

في الجزء الثالث من مسلسل كلبش ، يقوم سليم الأنصاري بتقديم استقالته من وزارة الداخلية للواء جلال خطاب، والذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، ولكن الأخير يعترض بشده على هذا الطلب، وفي نهاية الأمر، بعد إلحاح بطل العمل بالموافقة على الاستقالة، يرضخ اللواء جلال لطلب الاستقالة ويتجه بعد ذلك سليم الأنصاري لتأسيس شركة أمن، ويشاركه فيها أكرم صفوان، ويجسد دوره الفنان هشام سليم، حتى تظهر خلافات بعد ذلك بينهما لتتحول إلى عداوة وصراعات في أحداث الجزء الثالث من المسلسل.


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads