المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى: منتدى الشباب العربي والإفريقي رسالة للغرب باستقرار مصر

الأحد 17/مارس/2019 - 11:19 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامى أحمد موسى، على ختام فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، والذي لفت أنظار العالم أجمع من خلال المشاركة القارية .

الإعلامى أحمد موسى
وعقب الإعلامى أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتى» والمذاع عبر فضائية «صدى البلد» على ختام فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، قائلًا: " والله بلدنا جميلة شوفتوا أسوان ياجماعة ".

وأشار الإعلامى أحمد موسى، إلى أن منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 شهد مشاكة إيجابية من دول القارة، متابعًا " هذه هي مصر شوفوا احتفالات أسوان ونظرة دول العالم لهذه المشاركة الإيجابية وتبادل الثقافات بين الدول العربية والإفريقية ".

وأوضح الإعلامى أحمد موسى، أن منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 يعقد لأول مرة ونجح كعادة المؤتمرات الأخيرة فى إيصال رسالة للغرب بمدى استقرار مصر، وقوتها فى تنظيم المحافل الكبري، معلقًا: " فخورون ببلدنا وشعبنا ".

واختتمت فعالية مباحثات الجلسة الختامية لـ منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، وذلك بحضور الرئيس السيسي والمشاركون من القارة الإفريقية .

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال منتدى الشباب العربي الإفريقي، عن فتح باب المشاركة للباحثين من الدول العربية والإفريقية، للاستفادة من بنك المعرفة المصري، ومن خلال الآليات المناسبة لتنفيذ ذلك.

اقرأ ايضًا .. «بنحبك ياريس».. ترسم البهجة على وجه السيسي لهذا السبب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads