المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انضمام تريزيجيه وحافظ لمعسكر تصفيات أمم إفريقيا 2019

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:25 ص
علي خلاف
طباعة
انضم الثنائي محمود حسن تريزيجيه وكريم حافظ إلى معسكر تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019 المنتخب الوطني في الإسكندرية، استعدادا لمواجهة النيجر.

معسكر المنتخب الوطني بتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019
انطلق أمس الإثنين معسكر المنتخب الوطني، بمدينة ببرج العرب استعدادا لمباراته أمام النيجر ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019،  والتى تقام يوم 23 من الشهر الجاري، ويعقبها مباراة ودية فى نيجيريا أمام المنتخب النيجيرى ضمن الاستعدادات لبطولة الأمم الإفريقية التي تقام بمصر هذا العام.

وفور بدء المعسكر حرص المدير الفنى «خافيير أجيري» على إلقاء محاضرة على اللاعبين المتواجدين خاصة ببعض التعليمات والملاحظات، حيث تحدث عن أهمية التركيز مؤكدا أن جميع أفراد الجهاز مستعدون للتعاون التام مع اللاعبين، والإستماع اليهم ،وحل أى مشكلة تعوق تركيزهم مطالبا ببذل كل الجهد على مدار الأيام العشرة المقبلة.

انطلق مران المنتخب الوطني بمشاركة 15 لاعبا هم :أحمد الشناوى، عامر عامر، محمد ابو جبل ،محمد هانى ،على جبر،إسلام جابر ،عمرو السولية ،باهر المحمدى ،أحمد أيمن منصور، عمر جابر،صلاح محسن، نبيل عماد دونجا ،أحمد أبو الفتوح ،ومصطفى محمد، من لاعبي المنتخب ،حيث شارك جميع الاعبين فيما عدا المحترفون، وكذلك لاعبي نادي الزمالك لانشغالهم بمباراة نصر حسين داي الجزائري في ختام دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية والذي تعادل فيها الأبيض ليتأهل إلي الدور ربع النهائي.

واستمر مران المنتخب الوطني قرابة الساعتين حرص خلاله أفراد الجهاز الفني بقيادة المكسيكي «خافيير أجيري» علي تحفيز اللاعبين وظهر اللاعبون المنضمون حديثاً بحالة فنية عالية، ووضح عليهم الجدية لإثبات جدارتهم في المرحلة المقبلة، ويخضع لاعبو المنتخب عقب المران لعملية الاستشفاء قبل تناول العشاء والتوجه إلي غرفهم استعدادا لليوم الثاني في المعسكر، فيما شهد المران انضمام الثنائي محمود حسن تريزيجيه وكريم حافظ لمعسكر المنتخب.

وفي سياق متصل أدي إسلام جابر تدريبات تاهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي كما أدي ثلاثي حراس المرمي تدريبات تحت اشراف الكابتن احمد ناجي مدرب حراس مرمي المنتخب.

تصفقيات بطولة الأمم الإفريقية 2019
وتقام مباراة المنتخب الوطني أمام النيجر يوم 23 من الشهر الجاري في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019، يعقبها مباراة ودية في نيجيريا أمام المنتخب النيجيري، ضمن الاستعدادات لبطولة الأمم الإفريقية، التي تقام بمصر هذا العام.

وفور بدء معسكر المنتخب الوطني حرص المدير الفنى على إلقاء محاضرة على اللاعبين المتواجدين خاصة ببعض التعليمات والملاحظات، حيث تحدث عن أهمية التركيز، مؤكدًا أن جميع أفراد الجهاز مستعدون للتعاون التام مع اللاعبين والاستماع إليهم وحل أي مشكلة تعوق تركيزهم، مطالبًا ببذل كل الجهد على مدار الأيام العشرة المقبلة.

مباريات المنتخب بتصفييات بطولة أمم إفريقيا 2019
خاض المنتخب 5 مباريات حقق الفوز في 4 وخسر لقاء، حيث تمكن الفراعنة من تسجيل ١٥ هدف حتى الآن بينما استقبلت شباكه ٤ أهداف فقط ، بمشاركة الثنائي محمود حسن تريزيجيه وكريم حافظ.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads