المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دار الإفتاء تسترد حسابها على «إنستجرام» وتكشف هوية السارق

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:01 ص
محمود الصادق
طباعة
أعلنت دار الإفتاء المصرية، عن استرداد حسابها عبر موقع تداول الصور «إنستجرام»، وذلك بعد أن تعرض للسرقة، ونشرت دار الإفتاء أول تغريدة بعد عودة الحساب، والتي تضمنت آية قرآنية لقوله تعالى: {وَاللهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}.

دار الإفتاء

وأوضحت دار الإفتاء المصرية، عن جنسية سارق حساب دار الإفتاء على موقع تداول الصور «إنستجرام»، والذي تبين أنه تركي الجنسية، ويأتي ذلك ضمن الهجمة الشرسة التي تتعرض لها دار الإفتاء من الجماعات المتطرفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت دار الإفتاء المصرية أعلنت سرقة حساب "إنستجرام" الخاص، وتبين تغيير اسم الحساب تغير إلى "felony qenzy"، وبالبحث على إنستجرام بنفس الاسم اتضح أنه مرتبط بالعديد من الحسابات التركية، واستردت الإفتاء حسابها مرة أخرى وأعادت النشر به.

وقام مجهولين باختراق و سرقة حساب دار الإفتاء على «انستجرام»، حيث استطاع «الهاكرز» تغيير كافة البيانات الخاصة بالحساب وحذف بعض البيانات الخاصة به.

وقالت دار الإفتاء على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تم سرقة حساب انستجرام الخاص بدار الإفتاء المصرية، فنرجو عدم اعتبار ما ينشر عليه لحين استرجاعه، وسيتم الإعلان عن ذلك على  الصفحة».

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads