المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|ملكة جمال مصر 2018 لـ «بوابة المواطن» : منتدى الشباب يليق بنا

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:33 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أشادت ناريمان خالد، ملكة جمال مصر 2018، بـ تنظيم منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، والذي عقد بمدينة أسوان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأثيره على الشباب المشاركين من شتى دول القارة الإفريقية.

ملكة جمال مصر 2018
وأكدت ناريمان خالد، ملكة جمال مصر 2018، لـ « بوابة المواطن» أن منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 يليق باسم مصر كونها من أجمل بلاد العالم.

وأشارت ناريمان خالد، ملكة جمال مصر 2018 إلى أن التنظيم الذي شهده منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 يعد جزءًا لا يتجزأ من الجمال الذي تتسم بها السياحة في مصر.

وأضافت ناريمان خالد، ملكة جمال مصر 2018، أنها خلال مشاركتها بمنتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 شاهدت العديد من المواهب الإفريقية والعربية، لافتة إلى أن قارتنا الإفريقية مليئة بالشباب الواعد القادر على خلق الفرص و اقتناصها.

وتترقب القارة الإفريقية هذه الأيام، نتائج ماحدث في فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، الذي يُعد حدث هام يشغل كل المنطقة بسبب التوصيات التي تقدمها كل الجلسات داخل المنتدى، وأيضا التواصل بين الشباب الأفارقة والمسئولين يعود بنتائج هامة جدًا .

واختتمت اليوم، فعالية مباحثات الجلسة الختامية لـ منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، وذلك بحضور الرئيس السيسي والمشاركون من القارة الإفريقية .

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال منتدى الشباب العربي الإفريقي، عن فتح باب المشاركة للباحثين من الدول العربية والإفريقية، للاستفادة من بنك المعرفة المصري، ومن خلال الآليات المناسبة لتنفيذ ذلك.

اقرأ أيضًا.. خلال مشاركتها بالملتقى.. قرينة الرئيس تدعم المواهب الإفريقية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads