المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتصار السيسي: علينا أن نتكاتف لتمكين العقول المستنيرة من شباب إفريقيا

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:31 ص
أسماء حامد
طباعة
عبرت السيدة الأولى انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادتها  بالقضايا والأفكار التي تم مناقشتها خلال فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، بأسوان.

فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي2019، بأسوان

وقالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «سعدت كثيراً بما تم مناقشته خلال فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي، والتي أثبتت أن أفريقيا والعالم العربي يزخران بالعقول المستنيرة والمتفردة والتي علينا جميعاً أن نتكاتف ونسعى جاهدين لتمكينهم وتوفير الفرص اللازمة لتشجيعهم وتنمية مهاراتهم».

وانطلقت فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 في مدينة أسوان عاصمة الشباب، في يومه الثاني الأحد، بحضور الرئيس السيسي، والوفود المشاركة في الملتقى من الدول العربية والإفريقية.

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، جلستي «آفاق جديدة»، و«مستقبل البحث العملي»، خلال فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، وناقشت الجلستين العديد من القضايا التي تهم القارة الإفريقية والدول العربية.

شهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزوجته انتصار السيسي، إنطلاق الحفل الختامي لـ منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان، مساء الأحد ، وكرم الرئيس، خلال الحفل الختامي لـ منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، عدد من النماذج الشبابية الناجحة من شباب إفريقيا ومن بينهن الإمارتية الكابتن طيار حربي، مريم المنصوري، كنوع من أنواع تكريم المرأة.

وكان شهد حفل افتتاح منتدى الشباب العربي ووالإفريقي2019، الاحتفال بتسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي في حضور عدد من القادة العرب والأفارقة.

أقرأ أيضا انتصار السيسي: قارتنا الإفريقية مليئة بالشباب الواعد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads