المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف نتائج قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:48 م
أحمد أباظة
طباعة
أسفرت قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي أجريت أمس الأحد، عن اصطدام برايتون بمانشستر سيتي، ينما يلعب وولفرهامبتون مع واتفورد.

قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي 
وقد عبر مانشستر سيتي بشق الأنفس إلى نصف نهائي مسابقة « كأس الاتحاد الإنجليزي»، بفوزه الثمين على مضيفه سوانزي سيتي بنتيجة (3-2) مساء اليوم السبت، في الدور ربع النهائي، وتقدم سوانزي سيتي بهدفين عن طريق مات جريمز (30) من ركلة جزاء، وبرسانت سيلينا (29)، وكان أن يحقق المفاجأة بإقصاء العملاق من البطولة.

انتظر سيتي حتى الربع الأخير من اللقاء ليسجل 3 أهداف قاتلة بإمضاء برناردو سيلفا (69) وسيرجيو أجويرو (هدفين) بالدقيقتين 78 من ركلة جزاء وهدف الفوز (88).

قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل برايتون للدور قبل النهائي لبطولة « كأس الاتحاد الإنجليزي »، عقب فوزه بنتيجة (5 4)، بركلات الترجيح على مضيفه ميلووال، اليوم الأحد، في دور الثمانية للمسابقة، وفي المباراة انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2 2)، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لبرايتون.

نصف نهائي الاتحاد الإنجليزي 
وفي سياق متصل تغلب فريق واتفورد على ضيفه كريستال بالاس (2-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب (فيكارج رود) في إطار منافسات ربع نهائي «كأس الاتحاد الإنجليزي».

استهل أصحاب الأرض التسجيل عبر لاعب الوسط الفرنسي إتيان كابوي في الدقيقة (27)، قبل أن يدرك الضيوف التعادل عن طريق المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي في الدقيقة (62)، كما سجل المهاجم الإنجليزي أنتوني جراي هدف الفوز لواتفورد في الدقيقة (79) ليهدي فريقه بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

كما حقق فريق ولفرهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بضيفه مانشستر يونايتد من دور ربع النهائي لـ« كأس الاتحاد الإنجليزي» عقب فوزه 2 -1، حيث سجل هدفي ولفرهامبتون راؤول خيمينز في الدقيقة 70 ودييجو جوتا في الدقيقة 76 في كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد ماركوس راشفورد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

والجديرر بالذكر أن مباريات الدور نصف النهائي ستقام،  يومي 6، و7 أبريلنيسان المقبل، على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads