المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم..الزمالك يبدأ استعدادته للمقاولون العرب

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:33 ص
نسمة عمار
طباعة
قرر السويسري «كريستيان جروس»المدير الفني لنادي الزمالك، خوض التدريبات الجماعية، في الخامسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الزمالك والمقاولون العرب.

الزمالك والمقاولون
ويسستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره المقاولون العرب، الأربعاء المقبل، حيث تأتي مباراة الزمالك والمقاولون العرب في إطار الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث اكتفى السويسري «كريستيان جروس» بمنح لاعبي الفريق، راحة لمدة 12 ساعة، بعد خوض مباراة نصر حسين داي الجزائري، والعودة للقاهرة صباح اليوم الإثنين.

ونجح الزمالك في اقتناص، بطاقة العبور لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بتعادله السلبي أمس الأحد، خارج الديار أمام نصر حسين داي، ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات. وحرصت جماهير الزمالك على استقبال بعثة الفريق الأبيض في مطار القاهرة، صباح اليوم، للاحتفال مع اللاعبين بالصعود لدور الثمانية في البطولة القارية متصدرًا المجموعة الرابعة. ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 52 نقطة، أما المقاولون العرب يأتي سادسًا برصيد 34 نقطة.

مباراة الزمالك ونصر حسين داي

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي وحميد أحداد ويوسف إبراهيم “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم .

وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وحصل أصحاب الأرض على ركلة حرة تم إرسالها داخل منطقة جزاء الزمالك وصلت إلى خاسف نوفل الذي سدد الكرة بقوة مرت بجوار القائم الأيسر .

وكاد المغربي حميد أحداد فى تسجيل هدف التقدم في مباراة الزمالك ونصر حسين داي بالدقيقة 23 في المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية على ملعب 5 جويلية.

وسدد أحداد الكرة برأسه قوية فى ظل غياب دفاعى داخل منطقة الجزاء لتمر الى جوار مرمى الحارس الجزائرى بالدقيقة 23 لتضيع فرصة حقيقية لتسجيل هدف التقدم.

واستحوذ لاعبي نصر حسين داي على مجريات المباراة ولكن دون فاعلية واستطاع لاعبي الزمالك في فرض أسلوبهم والخروج بالنتيجة بالتعادل الإيجابي والصعود لدور الـ 8

بهذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة ويصعد معه جورماهيا الكيني بعد الفوز على فريق بترو أتليتكو بهدف نظيف، فيما ارتفع رصيد نصر حسين داي إلى 8 نقاط في المركز الثالث ويفشل في التاهل لربع نهائي البطولة.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads