المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحالة المرورية اليوم .. كثافة في حركة السير بشوارع القاهرة والجيزة

الإثنين 18/مارس/2019 - 10:09 ص
علا عوض
طباعة
شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة،في الحالة المرورية اليوم الإثنين، كثافات مرورية فى حركة سير السيارات، وتباطؤ فى حركة السير بالشوارع الفرعية للميادين.

الحالة المرورية اليوم 
حيث ظهرت كثافات مرورية واضحة بميادين الجيزة والتحرير، كما ظهرت كثافات مرورية بالطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وشهد أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي كثافة مروية وتباطؤ فى حركة سير السيارات، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

وظهرت بعض الكثافات المرورية أعلى كوبري أكتوبر أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

شهد شارع الأهرام ظهور كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads