المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أميرة صابر لـ«بوابة المواطن»: الأحزاب من الممكن أن تتبنى المواهب الفنية

الإثنين 18/مارس/2019 - 11:20 ص
علا عوض
طباعة
أكدت الدكتورة أميرة صابر عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إنه من الممكن أن تتبنى الأحزاب السياسية المواهب الفنية مستقبلًا.

أميرة صابر عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
وجاء ذلك تعليقًا من عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن» على ظهور العديد من البصمات المغربية والفرعونية والنوبية، خلال الجلسة الافتتاحية من جلسات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 .

كما جاء هذا ردًا على سؤال «هل الأحزاب السياسية متمثلة فى تنسيقية الأحزاب والسياسيين تسعى لخلق توليفة فنية خاصة بها، وتبنى الأحزاب فى الدول الإفريقية المواهب الفنية؟».

وأكدت الدكتورة أميرة صابر، أن الأحزاب السياسية لا زال لديها أولوياتها، موضحة أن الوضع الراهن يحتم تأسيس فكرة تقبل الآخر والتحدث مع الأشخاص الأخرى، وعرض وتبني الأفكار المختلفة.

وتابعت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن الوضع السياسي مرتبك في العالم أجمع، خاصة بسبب فكر حزب اليمين المتطرف وما حدث في نيوزيلندا من يومين، مشيرة إلى أن الوضع من الممكن أن يحدث عنه أعمال فنية مرتبطة به سواء شعر أو مسرح، مؤكدة أن هذا يحدث بشكل طبيعي في مجريات الشعوب وحياتها السياسية.

جدير بالذكر أن الدكتورة أميرة صابر شاركت في المائدة المستديرة وادي النيل ممر للتكامل الإفريقي والعربي، وهي الجلسة الثالثة في اليوم الثاني لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 .

اقرأ أيضًا: الفقى لـ«المواطن»: قريبا إفريقيا ستحتل المرتبة الأولى بمجال ريادة الأعمال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads