المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل عرض فيلم رأس السنة .. هل الرقابة السبب ؟

الإثنين 18/مارس/2019 - 11:29 ص
ميار محمود
طباعة
أعلنت الشركة المنتجة لفيلم رأس السنة  ، تأجيل عرضه ، الذي كان من المقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 مارس الجاري ، ولم تفصح عن سبب هذا التأجيل.

هل الرقابة وراء تأجيل عرض فيلم رأس السنة ؟
وكانت قد انتشرت في الأونة الآخيرة أقاويل حول فيلم رأس السنة ، حيث قيل أن الرقابة على المصنفات المصرية تماطل في إعطاء صناع الفيلم تصريح العرض العام.

على الرغم من أن الرقابة قد أعطت موافقة على السيناريو قبل بدء تصوير فيلم رأس السنة ، والذي التزم المخرج صقر بالملاحظات التي أبدتها الرقابة على الفيلم ، وعدم خروجه عنها ، لم يستطع صناع الفيلم الحصول على الترخيص حتى الآن ، والذي طلبته أسرة الفيلم منذ أسابيع ولكنها لم تتلقى أي رد من الرقابة حتى الآن، وكان من المقرر أن موعد عرضه هو يوم 20 من شهر مارس الجاري.

وعلى الصعيد الأخر، ساد صمت تام من جانب أسرة فيلم رأس السنة وصناعه، ورفضوا التعليق على الأمر أو إعطاء تصريح حول سبب عدم حصولهم على التصريح ، وظلوا صامتين حتى خرجت الشركة المنتجة لفيلم رأس السنة ، وأعلنت عن تأجيل عرض الفيلم لموعد غير مسمى.

وكان قد أعرب السيناريست محمد حفظي عن حزنه الشديد، لتأجيل موعد عرض الفيلم ، وقال في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» : «كنت أتمنى عرض فيلم رأس السنة في التوقيت المحدد له وخاصة بعد حالة الترقب والإقبال الكبير على مشاهدة مقدمته» ، مؤكدًا أن الأسباب خارجة عن إرادتهم.


يذكر أن فيلم رأس السنة من تأليف محمد حفظي، وإخراج صقر من بطولة باقة من نجوم الفن ومنهم إياد نصار وبسمة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، إلى جانب عدد ضيوف الشرف وهو من إنتاج فيلم كلينيك والتي أسسها المؤلف محمد حفظي، وشركة لاجوني فيلم برودكشن.


اقرأ أيضًا : إنجي المقدم وإياد نصار في معكم وصدمة فيلم رأس السنة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads