المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعثة المنتخب الأولمبي تصل أسبانيا..استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020

الإثنين 18/مارس/2019 - 11:15 ص
علي خلاف
طباعة

وصلت بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلي أسبانيا استعدادا لـ أولمبياد طوكيو 2020 ، حيث سيخوض الفراعنة مواجهتين أمام منتخبي أمريكا وهولندا.

استعداد المنتخب الأولمبي لـ أولمبياد طوكيو 2020

ويأتي سفر المنتخب المصري في إطار الاستعداد لـ أولمبياد طوكيو 2020 ، حيث انضم للبعثة عمر مرموش المحترف في صفوف فريق «فولسبورج» الألماني ليبدأ من الغد التدريب مع الفريق.


كواليس سفر المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020 

رحلة المنتخب بدأت من القاهرة في تمام الحاديه عشر صباحا أمس الأحد ، ثم توجهت إلي مدينة «برشلونة» ترانزيت لمدة ساعتين ثم انتقلت الي مدينة «الكانتي» .


كانت اللجنه المنظمه للدورة في استقبال الفريق وأنهت كافة الترتيبات في دقائق معدودة، حيث تم تسكين اللاعبين قبل الوصول للفندق ليصل اللاعبون إلي غرفهم مباشرة، ثم نزلوا لتناول العشاء ويخلدوا بعده إلي النوم استعدادا لبدء التدريبات من صباح غدا الثلاثاء.


وقد أبدت البعثه ارتياحا كبيرا لنظام المعسكر والإطمئنان لكافة الترتيبات التي يحتاجها الفريق من ملاعب وجيم وكل الأمور التي تؤكد علي استفادة الفريق من هذا المعسكر، الذي يتواجد به اكثر من11 منتخب من المنتخبات العالمية مثل منتخبات: الأرجنتين ،المكسيك ،فرنسا ،هولندا وأمريكا ،وتنوعت مابين منتخبات شباب ومنتخبات أولمبية. 


رمضان صبحي قائدا للمنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020

ويتولي رمضان صبحي مسئولية كابتن الفريق باعتباره أقدم اللاعبين، وقد فرض حالة من الجدية بين زملائه مبديا سعادته بالتواجد مع الفريق الذي يستعد لتصفيات أولمبياد طوكيو 2020.


ثروت سويلم رئيسًا لبعثة المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020 
ويترأس البعثة اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم وتضم شوقي غريب مديرا فنيا والدكتور علاء عبدالعزيز مديرا للمنتخب ومعتمد جمال مدربا عاما ووائل شيتوس ومحمد شوقي مدربان وأسامه عبدالكريم مدربا لحراس المرمي والدكتور أيمن زين طبيبا والدكتور كمال عبدالواحد أخصائي الأحمال والدكتور صلاح عاشور للعلاج الطبيعي والدكتور محمد صلاح للتأهيل والإداريان أيمن سليمان ومحمد عشري، وعيد سليمان للمهمات.

اقرأ أيضا: برئاسة سويلم.. بعثة المنتخب الأولمبي تطير لأسبانيا اليوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads