المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة | زيت الزيتون يسبب تساقط الشعر

الإثنين 18/مارس/2019 - 05:03 م
ندى محمد
طباعة
تكشف بوابة المواطن الإخبارية، بشكل يومي عدد من الحقائق، وذلك من خلال خدمة امسك إشاعة ؛ والتي ارتبطت اليوم بـأن زيت الزيتون يسبب تساقط الشعر.

امسك إشاعة
وفي امسك إشاعة اليوم سنتناول حقيقة تسبب زيت الزيتون في تساقط الشعر، وهذا خاطيء، لأنه يمتلك العديد من الفوائد الصحية التي تحمي الشعر وغيرها من الأشياء المفيدة للشعر والبشرة.

- فوائد زيت الزيتون لترطيب فروة الرأس:
يمكنك أن تستخدمي زيت الزيتون للشعر فهو مفيد جدًا لفروة الرأس ويساعد على حمايتها من التلف الذي تتعرض له جراء الاستخدام المستمر للمكواة والاستشوار.

كما يساعد زيت الزيتون في التخلص نهائيًا من جفاف الشعر، فهو قادر على علاج الشعر الجاف والتالف، لذلك يمكنك أن تستخدميه على شعرك من الجذور حتى الأطراف بشكل منتظم وستلاحظين فرقًا كبيرًا.

- زيت الزيتون بلسم طبيعي للشعر
استخدمي زيت الزيتون كبلسم مثالي لشعرك اذا كنت تعانين من تساقط الشعر أو تبحثين عن طرق تطويل الشعر، فإن وضع زيت الزيتون على فروة الرأس بشكل مباشر يجعل شعرك ينمو سريعًا وبشكل صحي، كما يمكنك استخدام خلطات زيت الزيتون الطبيعية لتنعيم الشعر.

اقرأ ايضًا| امسك إشاعة | الأطعمة والمشروبات السكرية تحمى مرضى الكبد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads