المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسهل الطرق لـ«خسارة الوزن» دون جهد .. تعرف عليها

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:31 م
ساره نويجي
طباعة
ربما فكرت عدة مرات في إتباع حمية غذائية لـ خسارة الوزن ، لكن هل ينتهي بك الأمر بالتراجع عن هذه الخطوة دائمًا؟ ولكن خطوات بسيطة تجعلك لن تواجه الصعوبة التي تظنها.

خسارة الوزن
وللحصول على جسم متناسق، نقدم لكم في هذا الموضوع نصائح سهلة لـ خسارة الوزن دون جهد كبير عبر إتباع بعض العادات اليومية البسيطة.

- أضف التوابل إلى طعامك:
ربما تتفاجأ من هذا، لكن بعض التوابل لها تأثير إيجابي على سرعة الحرق في الجسم، خاصة توابل القرفة والكركم والفلفل الأحمر إلى جانب الزنجبيل، واحرص على التقليل كمية الملح التي تستهلكها وأضف إلى طعامك هذه التوابل عوضًا عما اعتدت.

- الماء والطعام البارد:
يساعد شرب الماء البارد على حرق سعرات حرارية أكثر، حيث يقوم الجسم بتسخينه بنفسه، تذكر أنك ستفقد حوالي 8-15 سعرًا حراريًا إذا شربت كوبًا واحدًا من الماء، فمع كثرة شرب الماء تزداد السعرات المفقودة لديك خلال اليوم.

وهناك ما يسمى بـ «النظام الغذائي البارد» أي أن تأكل ببساطة الطعام البارد حتى يسخنه جسمك بنفسه لفقدان المزيد من السعرات الحرارية.

- الأطباق الأصغر أفضل:
واحدة من أكثر الطرق فعالية لفقدان الوزن هي استخدام أطباق أصغر أثناء تناول وجباتك، حيث يمكنك بسهولة خداع عينيك عبر تقطيع قطع الطعام الكبيرة إلى قطع صغيرة مع تقديم طعامك على أطباق أصغر بحيث يبدو طعامك أكبر منها، إلى جانب هذا استخدم طبقًا باللون الأزرق حيث أثبتت الدراسات أن يقلل من الشهية تجاه الطعام.

اقرأ أيضًا: الشاي فى الشتاء.. مفيد لكن له علاقة بالوزن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads