المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بدء فعاليات مبادرة الإعلامي الصغير بجامعة بني سويف

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:18 م
شعبان طه
طباعة
عقد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الإثنين، لقاءا إعلاميا مع عدد من طلاب المدارس ، وذلك في إطار فعاليات مبادرة الإعلامي الصغير لطلاب المدارس.

مبادرة الإعلامي الصغير
وأكد رئيس جامعة بني سويف، خلال اللقاء الإعلامي مع عدد من طلاب المدارس، على أهمية التطوير الذي حدث في مراحل التعليم قبل الجامعي، الأمر الذي دفع كافة قطاعات التعليم العالي لتطوير مناهج الجامعات لمواكبة العصر وتحقيق التطور المطلوب لتواكب التحول الرقمي، حيث إنتهى القطاع الطبي من عملية التطوير.

جامعة بني سويف 
وأشار رئيس جامعة بني سويف، إلى أن كلية الطب أصبحت بنظام الخمس سنوات بالإضافة إلى عامين للإمتياز، علاوة على تطوير المناهج ونظم الامتحانات لتصبح إلكترونية بشكل كامل، تمهيدًا لإستقبال طلاب التعليم قبل الجامعي.

وقام الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، خلال مبادرة الإعلامي الصغير، بشرح تفصيلى لطلاب المدارس للتعريف بالجامعة وكافة كلياتها وأهم البرامج الجديدة، والطرق الجديدة لتطوير المناهج والإمتحانات، والمرتبة التي وصلت إليها الجامعة في التصنيفات العالمية، لاسيما وهي الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية طبقًا لتصنيف التايمز خلال العام الماضي والجاري. 
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads