المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأقراط الطويلة والألوان الصاخبة.. أحدث صيحات اكسسوارات 2019

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:08 م
أسماء حامد
طباعة
لا تكتمل إطلالة النساء إلا بإرتداء قطع من المجوهرات أو الإكسسوارات التي تعتبر من العناصر الأساسية في منظومة الموضة والجمال، لذلك تفتش المرأة عن أحدث صيحات اكسسورات 2019 ؛ لتستوحي ما يناسبها.

أحدث صيحات اكسسورات 2019
ونشر موقع مجلة vogue، أحدث صيحات اكسسورات 2019 ، حيث تمردت عن كل ما هو مألوف وعادي، وخطفت أنظار الجميع في عروض الموضة العالمية، بداية من اكسسورات الوجه التي تظهر لأول مرة باللون الأسود وأخرى الذهبية، والقلائد المدببة من المسامير، التي تغازل النساء التي تعشق الأساطير.

كما ضمت أحدث صيحات اكسسورات 2019، الأقراط الطويلة أو الطويلة جدًا أو العملاقة، فإن الشيء المؤكد هو أنه تم تبنيها بأحجام كبيرة لجذب كل العيون.

واحتلت الأقراط المصنوعة من حجر الراين المصممة خصيصًا لفتاة الحفلات موضة 2019 أيضًا، فجاءت أحجار الراين لهذا الموسم لترقص على إيقاع خطواتنا، وظهرت الأطواق الكبيرة جدًا، المقيدة بالسلاسل وترتدي بقوة في عنق الطوق أو الأقراط، كما لو كانت مرئية.

وتميزت أحدث صيحات اكسسورات 2019 بانفجار الألوان والجواهر الضخمة التي تضيء ملابسك ورفعت شعار لفت الأنظار لتغازل كل امرأة تبحث عن الجاذبية والانفراد وإثارة الجدل، فتمردت أحدث الصيحات عن كل أشكال الكلاسيكية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads