المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمل جرجس الأم المثالية 2019 للمركز الثاني.. أرملة سهرت لتربية أبنائها

الإثنين 18/مارس/2019 - 11:50 ص
سمر جمال
طباعة
حصلت الأرملة أمل جرجس مسعد، على لقب الأم المثالية 2019 للمركز الثاني في مسابقة الأمهات المثاليات 2019 ، والتي تم عقدتها وزارة التضامن الاجتماعي منذ قليل.

مسابقة الأمهات المثاليات 2019
وتقدم بوابة المواطن أبرز المعلومات عن أمل جرجس الأم المثالية 2019 صاحبة الـ52 عامًا، فهي موظفة إدارية بمدينة السلام الخاصة للغات بمحافظة الأقصر، أرملة منذ 15 عامًا، ولديها بنت وولدين.

وتوفى زوج أمل جرجس الأم المثالية 2019 ، بعد صراع مع المرض نتيجة ورم بالمخ تاركًا لها الأبناء، حيث كانت الابنة الأولى بالصف الثاني الإعدادي ، وولدان تؤام في الصف الثاني الابتدائي، مع معاش قيمته 140 جنيه، ومكافأة بسيطة من نقابة المرشدين السياحيين.

أمل جرجس الأم المثالية 2019
وساعدها الأصدقاء في العمل بإحدى مدارس اللغات الخاصة بمرتب 150 جنيه، ولعدم كفاية المرتب والمعاش عملت الأم على زيادة دخلها من خلال تعلمها أشغال «الخزف واللولي» فكانت تشترى الخامات وتقوم بعمل الإكسسوارات  وبيعها وقامت ببيع قطعة أرض زراعية للمساعدة  في المصاريف كذلك عملت مشروع  صغير لبيع  المفروشات عن طريق الانترنت وكان بالنسبة لها مربحًا.

ولم تتهاون في تربية أبنائها ورعايتهم وتعليمهم رغم الصعاب التي واجهتها فحصلت الابنة الأولى على ليسانس الألسن وتزوجت ، والابن الثاني بكالوريوس تجارة والثالث في نهائي هندسة، ومازالت الأم مستمرة في رحلة عطائها وكفاحها مع أبنائها. 
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads