المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وكيل الأزهر: نحاول جاهدين نشر السلام والفكر الوسطي

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:17 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، اليوم الإثنين الموافق 18 مارس، عن دور الأزهر في تقديم الرعاية ونشر الوسط الديني بين الدول الشقيقة.

وكيل الأزهر
وقال الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، في لقاء له عبر فضائية اكسترا نيوز، إن مصر ترحب بكل العالم وتفتح أحضانها و رحاب الأزهر الشريف لخدمة العلم والعلماء لخدمة الإنسانية جمعاء.

وأضاف صالح عباس وكيل الأزهر، أن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف تقوم بدور هام في خدمة السلام والمسلمين وخدمة العالم، لافتا أن هناك محتوى تدريبي تم إعداده جيدًا، ليعالج كل القضايا والتحديات التي تواجه الأمة والعالم في مثل هذه الأيام، ولذلك يتم اختيار وانتقاء الموضوعات بعناية شديدة.

وأشار صالح عباس وكيل الأزهر، إلى أن هناك العديد من العلماء المتخصصين بالأزهر الشريف يقومون بهذا البرنامج لنشر التسامح والمذهب الوسطى.

واستكمل صالح عباس وكيل الأزهر، أن هناك نظرة أخرى لتطوير الأداء، ويتم عقد دورات تدريبية في الأيام القادمة ليبيا وغيرها من الجدول الشقيقة، وأن الأزهر الذي امتد عمره ورسالته أكثر من ألف سنة يحاول جاهدًا بإمامه الأكبر أن ينشر السلام والآمان والعلم النافع والفكر الوسطي، وهذا لا يقتصر على الأزهر ولكن على كل عالم مسلم ومثقف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads