المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حلقة صنع في مصر صاحبة السعادة .. الليلة

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:21 م
ريهام كمال
طباعة
نشرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور من حلقة الليلة في برنامج صاحبة السعادة وتحمل إسم صنع في مصر.

حلقة صنع في مصر صاحبة السعادة
وتعرض الإعلامية إسعاد يونس صاحبة السعادة حلقة صنع في مصر مجموعة من الضيوف منهم معروف بالأسواق منذ زمن مثل شركة سبيرو سبارتس وهو أقدم مشروب غازي في مصر لرجل أعمال إيطالي كان يعيش في مصر وأسس شركته التي تحمل إسمه وإنتشرت المشروب وتعلق به الشارع المصري حينها.

اقرأ أيضا: فيديو| هكذا علقت منة شلبي في صاحبة السعادة على فوز رامي مالك بالأوسكار

كما تعرض أيضًا مؤسس شركة بسكويت دهب ، وهي واحدة من أكبر شركات صناعة البسكويت في مصر تأسس في مصر عام 1968 وتمارس نشاطها منذ هذا التاريخ في صناعة البسكويت بجميع أنواعه من البسكويت السادة والويفر والمغطى بالشيكولاتة وبسكويت السيجار الملفوف السادة والمحشو بالكريمة أو الشيكولاتة.

ويعرض خلال الحلقة عسل آل شاهين وعلقت إسعاد عبر حسابها قائلة: العسل دا بقي ايه مقولكش عليه هو يشدك في الصورة لكن لو دوقته حاجة تانية خالص" ، وتشارك في الحلقة ماكرينا مجلي صاحبة ملابس أفيك ماك، وهبة أبو عوف مسئولة ملابس مازورة.

جدير بالذكر أن حلقة صنع في مصر صاحبة السعادة لم تكن الأولى من نوعها ، قد قامت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس من قبل بعض حلقات تحمل نفس الاسم وشارك بهم العديد من الشركات الشهيرة في فترة الثمانينات والستعينات وتعلق بهم الشارع المصري كثيرًا ويطالبهم الآن بالعودة مرة أخرى.

اقرأ أيضا: صور| صاحبة السعادة ومفاجأة في حلقة غدًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads