المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الإنتر يصعق الميلان بثلاثية في ديربي الغضب

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:34 م
أحمد أباظة
طباعة
حقق فريق إنتر ميلان فوزًا ثمينًا على غريمه التقليدي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ديربي الغضب بالمباراة التي أقيمت على ملعب«سان سيرو» في الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان يفوز في ديربي الغضب 
دخل إنتر ميلان في دربي الغضب سريعًا، وفي الدقيقة 3، تمكن النيراتزوري من تسجيل الهدف الأول عن طريق ماتياس فيتشينو، بعد عرضية من اليمين من بيريسيتش، حولهاا لوتارو مارتينيز برأسه داخل الستة ياردة ليسددها فيتشينو في المرمى.

وكاد لوكاس باكيتا أن يسجل هدف التعادل للميلان في الدقيقة الثامنة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن سمير هاندانوفيتش حارس الإنتر يتألق ويبعد الكرة قبل دخولها للشباك.

كما أنقذ كالابريا مرمي الميلان من الهدف الثاني في الدقيقة 17 إثر إبعاده كرة خطرة من أمام المرمي بعد عرضية من دي امبروزيو غالطت دوناروما.

ورد ماتيو بوليتانو بتصويبة قوية من خارج المنطقة بالدقيقة 21، إلا أنها وصلت في منتصف المرمى سهلة في أيدي جيجي دوناروما.

وفي السياق ذاته، أعلن المدافع ستيفان دي فري عن الهدف الثاني للنيراتزوري في الدقيقة 51، إثر عرضية رائعة من ماتيو بوليتانو إرتقي دي فري فوق مدافعي الميلان ويحولها كرة رأسية قوية في المرمي.

وأعتقد الجميع أن إنتر قد حسم أمور ديربي الغضب إلا أن تيموي باكايوكو كان له رأي أخر إثر تحويله كرة عرضية مُتقنة من تشالهانوجلو بكرة رأسية رائعة معلنًا الهدف الأول لصالح ميلان في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 65 أعلن حكم اللقاء عن ركلة جزاء لصالح إنتر ميلان بعد سقوط بوليتانو داخل منطقة الجزاء إثر إعاقة كاستييخو لاعب الميلان له،ترجمها لوتارو مارتينيز مهاجم الفريق في الشباك محرزًا الهدف الثالث.

وقلص مدافع الميلان موساكيو نتيجة اللقاء بعد تسديدة من داخل ال 6 ياردة معلنًا الهدف الثاني لفريقه مستغلًا سوء تمركز مدافعي النيراتزوري.

وبذلك الفوز رفع إنتر ميلان رصيده إلى 53 نقطة، ليقتنص المركز الثالث، فيما يتراجع ميلان إلى المركز الرابع ويتجمد رصيده عند 51 نقطة.

اقرأ من هنا: تشكيل «ميلان ضد إنتر» في ديربي الغضب


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads