المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعدي للربيع مع أزياء الزهور على طريقة« دولتشي أند غابانا»

الإثنين 18/مارس/2019 - 07:08 م
أسماء حامد
طباعة
تستعد النساء للتحضير لفصل الربيع، مع اختيار الأزياء الجديدة وتغيير إطلالتها، وهذا من خلال متابعة أحدث أزياء موضة ربيع 2019، والتي تربعت على عرشها أزياء الزهور.

أزياء الزهور على طريقة «دولتشي أند غابانا»
حيث رصد موقع «harpersbazaar»، أحدث أزياء ربيع 2019، التي ظهرت خلال منصات عروض الموضة، وكان من أبرزها أحدث مجموعات «دولتشي أند غابانا»، للربيع 2019، التي سيطرت عليها أزياء الزهور.

أبدع المصممون بإطلاق تصميمات أزياء « دولتشي أند غابانا»، لتبهر الجميع بأناقتها وجمالها، مع كثرة المطبوعات الجريئة وباقات من الأزهار المتنوعة بكل أحجامها وأشكالها، والقلوب وحتى الدجاج والديك بمطبوعات كاملة على التنورة.

كما احتلت الأجنحة المطرزة للعلامة التجارية « دولتشي أند غابانا» مركز الصدارة هذا الموسم، وجاءت أجمل سفيرات لفساتينها المذهلة، حيث ارتدته أفضل النجمات مثل مونيكا بيلوتشي و إيزابيلا روسيليني إلى كارلا بروني وإيفا هيرزيجوفا وهيلينا كريستنسن وليدي كيتي سبنسر على المدرج، حيث ارتدت كل منهن مظهرًا فريدًا ما يجعل أسلوبهم يستحق التميز.

وجاءت تصميمات أزياء «دولتشي أند غابانا»، تفوح برائحة الربيع مع الأزهار الملونة التي تدعو إلى التفاؤل لكي تغازل النساء التي عشق الحياة والحيوية، وتعيد لك السعادة والطاقة الإيجابية من جديد.

فإذا كنتي تستعيدين للربيع، لاتترددي من أن تستوحي إطلالتك من أزياء الزهور ضمن أحدث تصميمات أزياء «دولتشي أند غابانا».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads