المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة| مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يعرض جريمة الإيموبيليا

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:39 م
ريهام كمال
طباعة
يواصل في اليوم الثاني من فاعليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الثامنة والتي تستمر إلى الفترة 21 مارس من الشهر الجاري.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية
ويعرض في ختام فاعليات اليوم الثاني فيلم جريمة الإيموبيليا وهو خارج المنافسة بطولة طارق عبد العزيز، هاني عادل، ناهد السباعي، أحمد عبد الله محمود، عزة الحسيني، دعاء طعيمة، ماهر سليم، يوسف أسماعيل، ياسمين الهواري، تأليف وإخراج خالد الحجر.

فيلم جريمة الإيموبيليا
تدور أحداث فيلم جريمة الإيموبيليا حول كامل حلمي هو كاتب مشهور، في أواخر الأربعينيات، يعيش في القاهرة، في بناية الإيموبيليا الشهيرة، بعد وفاة زوجته، ورحيل أولاده من المنزل. ويعاني من الوحدة وإنفصام الشخصية. وفي يومٍ ما يدعو إلى منزله فتاة تدعى سماح كانا قد تصادقا على الفيس بوك، في محاولة لتخفيف عزلته، ولكن بعد وصولها، تحدث حادثة ما ويكتشف هو وجاره وصديقه المقرب حبيب أنها تقوم بإستغلاله.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية
ويعد مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 2019 تحت شعار " السينما حيوات أخرى" تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية.

جدير بالذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية أفتتح الجمعة الماضي بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، والفنان محمود حميدة رئيس شرف المهرجان ومجموعة من نجوم الفن ومنهم لبلبة التي تم تكريمها بحفل الإفتتاح، إلهام شاهين، طارق عبد العزيز، المنتجة التونسية درة بوشوشة، صبري فواز، أمينة خليل، المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين.

اقرأ أيضا: جدول فاعليات ثالث أيام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads