المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رحلة من العطاء.. «سلوى عبد الرحمن» الأم المثالية 2019 ببورسعيد

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:48 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
اُختيرت سلوى عبد الرحمن رضوان عبد الرحمن، الأم المثالية 2019 بورسعيد، بعد رحلة طويلة من العطاء والإيثار لبنتين كانت لهما الأم والأب حتى وصلتا لأعلي الدرجات العلمية.

الأم المثالية 2019 بورسعيد
تبلغ الأم المثالية 2019 بورسعيد، من العمر 60 عامًا، حاصلة علي بكالوريوس تجارة ، ودبلوم المحاسب المالي، وتدرجت في المناصب الى ان وصلت كبير باحثين بدرجة مدير عام.

أصبحت الأم المثالية 2019 بورسعيد، أرملة منذ قرابة الـ12 عام؛ حيث تُوفي زوجها بعد 3 سنوات فقط من الزواج، بعد أن أنجبت طفلتيها.

وتُوفى الأب بعد ثلاث سنوات فقط من الزواج حيث كان يعانى من مرض القلب ثم الفشل الكلوي، وكانت الأم تتنقل مع زوجها من بلد إلى بلد لتلقى العلاج حتى توفاه الله،تاركا طفلتين في المرحلة الابتدائية. 

حصلت الابنتين لـ الأم المثالية 2019 بورسعيد على بكالوريوس في العلاج الطبيعي؛ حيث عكفت الأم على تربية بناتها وحصولهم على الشهادات العليا، ومن أجل ذلك قامت بعمل إضافي بعد الظهر مما تسبب لها في مرض عينيها وتم علاجها إلى جانب مرضها بالروماتويد.

تفوقت الابنتان في المراحل الدراسية المختلفة حتى حصلت الابنة الأولى على بكالوريوس العلاج الطبيعي والابنة الثانية أيضا على بكالوريوس العلاج الطبيعي.

لم تكتفي الأم المثالية 2019 بورسعيد، فقط بشهادتها وإنما قامت بالحصول على دبلومات بجانب بكالوريوس التجارة وحصلت على شهادات التقدير بحسن أدائها وحازت على وسام الموظف المثالي، والأم مستمرة في عطائها ومساعدتها لبناتها في تكملة الدراسات العليا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads