المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الزمالك يتوعد شادي محمد بعد واقعة «الفيديو»

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:08 م
نسمة عمار
طباعة
نال شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق انتقادات شديدة اللهجة، من أمير عزمي مدرب الزمالك، بعد تصريحاته وهتافه ضد الفريق الأبيض، خلال مباراة شبيبة الساورة الجزائري.

أمير عزمي يتوعد شادي محمد
وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات الماضية، فيديو لهشام محمد نجم النادي الأهلي، أثناء هتافه وسط عدد من جماهير المارد الأحمر في مباراته أمام شبيبة الساورة الجزائري، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة مرتضى منصور. 
 
وقال أمير عزمي مدرب الزمالك في تصريحات تليفزيونية عقب تأهله الزمالك، إلى ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد التعادل السلبي مع نصر حسين داي الجزائري:« لم أتخيل أن تصل الأمور إلى هذا الحد، لأتكلم عن مثل هذه الأشخاص».

وأردف أمير عزمي مدرب الزمالك: « الجميع يعرف من هو مرتضي منصور جيدا» ، وحذر مدرب الزمالك، نجم النادي الأهلي  من الحديث عن القلعة البيضاء، مشددًا أنه في حالة تكرار مثل هذه التصريحات والهتافات، سيكون الرد بكل قوة وبطريقة قاسية لن تعجبه.

الزمالك ونصر حسين داي
وفي سياق متصل كان فريق الزمالك قد نجح  في اقتناص، بطاقة العبور لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بتعادله السلبي أمس الأحد، خارج الديار أمام نصر حسين داي، ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات. وحرصت جماهير الزمالك على استقبال بعثة الفريق الأبيض في مطار القاهرة، صباح اليوم، للاحتفال مع اللاعبين بالصعود لدور الثمانية في البطولة القارية متصدرًا المجموعة الرابعة. ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 52 نقطة، أما المقاولون العرب يأتي سادسًا برصيد 34 نقطة.

ويسستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره المقاولون العرب، الأربعاء المقبل، حيث تأتي المباراة في إطار الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث اكتفى السويسري «كريستيان جروس» بمنح لاعبي الفريق، راحة لمدة 12 ساعة، بعد خوض مباراة نصر حسين داي الجزائري، والعودة للقاهرة صباح اليوم الإثنين.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads