المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| «تنسيقية شباب الأحزاب»: تجربة وادي النيل خلقت جيلا يؤمن بالوحدة

الإثنين 18/مارس/2019 - 02:16 م
علا عوض
طباعة
شارك حسام الدين محمود، عضو تنسيقية شباب الأحزاب السياسية والسياسيين، أمين شباب حزب مصر بلدي، كمتحدث فى «المائدة المستديرة وادي النيل ممر للتكامل الأفريقي والعربي»، في إطار منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019.

تنسيقية شباب الأحزاب السياسية والسياسيين

وأكد عضو تنسيقية شباب الأحزاب السياسية والسياسيين، فى تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن الإخبارية»، على أن تجربة وادي النيل حققت فعاليتها فى المجتمع، خلقت جيلا من الشباب يؤمن بالوحدة، مشيرًا إلى سعى الرئيس عبد الفتاح السيسي ومصر من خلال رئاسة الاتحاد الإفريقي لتحقيق التنمية المستدامة 2030 فى الدول الإفريقية، وليس مصر فقط.

كما أشار محمود، إلى المعوقات التي تواجه مصر والدول الإفريقية منها الجهل والبطالة وأطر الإعلام الذي لا يعبر بشكل قوى عن وادي النيل الذي يملك العديد من المقومات التي لو طرحت بشكل جيد لاستفادة منها كل الدول العربي.

ورصد عضو تنسيقية شباب الأحزاب السياسية والسياسيين، الاتفاقيات التى بدأت من سنة 1974 بين مصر والسودان، ومنها اتفاقية الدفاع المشتركة التي نصت على أن أى اعتداء على إحدى الدولتين يعتبر اعتداء على كلاهما، مشيرًا إلى استمرار الاتفاقيات بين البلدين حتى عام 79 و82 واتفاقية برلمان وادى النيل.

اقرأ أيضا..خاص| «تنسيقية الأحزاب» تطالب بتكثيف البعثات العلمية الإفريقية إلى مصر

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads