المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| اشتباك عنيف بين لاعبي ميلان في ديربي الغضب

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:47 م
أحمد أباظة
طباعة
شهدت موقعة ديربي الغضب،  بين ميلان وغريمه التقليدي إنتر ميلان، اشتباكا بين الثنائي فرانك كيسي ولوكاس بيليا، في ديربي ميلانو،الذي انتهي بفوز النيراتزوري بنتيجة (3-2).

اشتباك بين اللاعبين في ديربي الغضب 
وشهدت الدقيقة 69 في ديربي الغضب، قرار من جينارو جاتوزو مدرب ميلان، بنزول أندريا كونتي، محل الإيفواري فرانك كيسي،وعقب خروجه ظهر كيسي في اشتباك عنيف مع لوكاس بيليا، على مقاعد بدلاء ميلان، وصل إلى درجة التفريق بين الثنائي من قبل اللاعبين والجهاز الفني.

واعتذر الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط ميلان عما بدر منه تجاه زميله لوكاس بيليا، عقب استبداله خلال ديربي الغضب، كما صرح اللاعب لقناة النادي: «الأدرينالين والحماس كانا كبيرين في هذه المباراة، شعرت بالإحباط من البداية، وأردت فعل المزيد».

وتابع لاعب وسط الفريق:«أخرجت عصبيتي على لوكاس بيليا، وكان ذلك خطأً.. اعتذرت بعد ذلك، هو أكبر مني، ويجب أن أتعلم منه.. أنا اَسف».


كما أعرب لوكاس بيليا لاعب وسط ميلان، عن خجله من واقعة الاشتباك العنيفة مع زميله في الفريق فرانك كيسي، وقال بيليا في تصريحات لقناة النادي: «فرانك يعرف ما قلته وقمنا بتوضيح الموقف بعد ذلك. كلنا نريد الفوز، لكن هذا ليس شيئًا نفعله أمام الجميع، ربما كان عليه حفظه حتى الدخول لغرفة خلع الملابس».


وأضاف اللاعب الأرجنتيني «قبل كل شيء، نحن نشعر بالضيق لهذا المشهد المحرج، أشعر بالخجل منه واعتذرت للاعبين والمدرب شخصيًا. لم يكن هذا ما أردناه، لقد أحرجنا النادي الذي نمثله، ولن يحدث هذا الأمر مرة أخرى».

وقد تحدث مدرب الفريق جينارو جاتوزو موضحًا مدي حزنه عن حدوث الواقعة: «الهزيمة التي أضرت بي أكثر من المباراة كانت مشادة كيسي مع لوكاس بيليا على مقاعد البدلاء، لا يمكنني القبول بهذه الأساليب، ولا هذه الأخلاقيات التي أريدها، يجب عليهما احترام زملائهما، والمدرب، يجب أن يتواجد الانضباط في الفريق، وهما يعرفان مقدار اهتمامي بهذا الأمر».



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads