المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور من أسوان| بائع فضة لـ«بوابة المواطن»: ربنا يخليلنا الرئيس

الإثنين 18/مارس/2019 - 02:15 م
سمر جمال
طباعة
ساهم منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 في ازدهار صناعة وبيع الفضة في أسوان، بجانب عدة صناعات ومهن أخرى.

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
ورصدت عدسة بوابة المواطن الإخبارية، محلات الفضة في أسوان بالتزامن مع اليوم الثالث من منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 .

وأكد صاحب إحدى محلات الفضة بأسوان في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن»، أن منتدى الشباب العربي الإفريقي ساهم في تحريك الأسواق ومن ضمنهم سوق الفضة، قائلًا «الملتقى عمل حركة وانفتاح ونضافة».

كما أشار إلى أن ملتقى الشباب حرك عجلة السياحة في أسوان وساهم في نشاطها وعودتها مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الأمن في أسوان مستتب خاصة بعد انعقاد الملتقى واهتمام الرئيس السيسي بأسوان.

ووجه صاحب محل الفضة رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال «بوابة المواطن»، قائلًا «ربنا يخليك لينا ويديك الصحة.. الرئيس والشرطة المصرية في فوق راسنا»، مؤكدًا على إنجازات الرئيس في مختلف محافظات الجمهورية من مشروعات وانفتاح.  

وانطلقت فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم السبت الماضي، من خلال احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

وشهد اليوم الثاني من الملتقى أمس الأحد، عدة جلسات نقاشية وورش عمل عديدة بحضور الرئيس السيسي وعدد من الوزراء والوفود العربية والإفريقية المشاركة، وفي ختام اليوم تم إعلان توصيات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads