المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس تحرير اليوم السابع: إنقاذ الصحافة يأتي بالابتعاد عن الضوضاء الهامشية

الإثنين 18/مارس/2019 - 01:46 م
وسيم عفيفي
طباعة
وجه الكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع رسالة إلى مجلس نقابة الصحفيين قال فيها «أتمنى الجماعة الصحفية والمجلس الجديد يقدم القضايا المهمة عن الضوضاء الهامشية».

وتابع خالد صلاح في تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلاً «أتمنى ما نمشيش في التطوير لوحدنا ونمشي كلنا مع بعض أحلى وأكثر نجاحا».

وتأتي تغريدة خالد صلاح عقب تحذيره من تفشي المخاطر التي تحيط بمستقبل الصحافة، مطالباً بضرورة دعم صحافة الديجيتال فضلا عن وجود تعاون بين القومي والخاص.

وشدد خالد صلاح في تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» على تعاون الجميع تحت قيادة نقابة الصحفيين وذلك لضمان وجود فرص عمل لكافة الصحفيين، فضلا عن استمرار الصحافة نفسها.

وطالب خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع بضرورة مواجهة عملية التسريب للإعلانات إلى موقع التواصل الاجتماعي بعد سيطرة رموز السوشيال ميديا، وهو ما يشير إلى ضياع فرص تطوير الصحافة.

واستدل رئيس تحرير اليوم السابع بنموذج شركة FW والتي تملك 50 مجلة أمريكية وأعلنت إفلاسها عقب وصول ديونها إلى 125 مليون دولار.

كما أشار خالد صلاح صلاح إلى قرار موقع buzzfeed بتسريح العاملين لديه من الصحفيين والموظفين بعد تراجع عائد الإعلانات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads