المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سيدات طائرة الأهلي» تحلقن بضربة البداية في إفريقيا للأندية

الإثنين 18/مارس/2019 - 02:45 م
أحمد أباظة
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره، فريق كانون الكونغولي، في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة إفريقيا للأندية.

الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي
أقيمت مباراة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة،  وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-12، و25-11، و25-14، ليحقق الفريق ضربة بداية قوية بالبطولة، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 3 نقاط في المجموعة الأولى، بينما أصبح رصيد كانون الكونغولي بدون أية نقطة، وجدير بالذكر أن فريق الأهلي للكرة الطائرة سيدات هو الأكثر تتويجا بالبطولة الإفريقية برصيد 9 ألقاب.


يذكر أن فريق  الأهلي وكانون الكونغولي يقعا في المجموعة الأولى التي تضم الجمارك النيجيري واس اف إيه بطل بوركينا فاسو.
مباراة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي القادمة 
وفي سياق متصل عبر حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، عن سعادته بضربة البداية المميزة للفريق في بطولة إفريقيا التي ينظمها النادي، بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره فريق كانون الكونغولي، مؤكدًا إن ذلك يمنح الفريق دافعًا كبيرًا في المنافسة.

وأوضح أن النسخة الحالية من البطولة تشهد منافسات قوية من بدايتها، خاصة في ظل مشاركة عدد من الفرق التي سبق لها التتويج باللقب.

وأشار إلى أن طموحات الجهاز الفني واللاعبات كبيرة، وأنه يتطلع إلى تحسن الأداء بشكل أكبر خلال الفترة القادمة بعد الأداء الجيد أمام الفريق الكونغولي.

كما يلتقي فريق كرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي فريق «اس اف ايه البوركيني» في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين، وتقام المباراة على صالة الأمير عبدالله الفيصل في النادي الأهلي بالجزيرة، وتُقام بطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي بالجزيرة في الفترة من 14 إال 24 مارس الحالي.
اقرأ من هنا: مصر تواصل الحصاد في اليوم الثالث بالأوليمبياد الخاص

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads