المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المشدد 15 عامًا لمسجل خطر للشروع في قتل مسن بمدينة نصر

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:02 م
إسلام النجار
طباعة
عاقبت محكمة جنايات القاهرة، مسجل خطر وآخر عاطل بالسجن المشدد 15 سنة، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح بمدينة نصر.

المشدد 15 عامًا لمسجل خطر وآخر عاطل للشروع في قتل مسن
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين «سيد.ف» 27 عامًا عاطل، و «هاني.ع» 35 عامًا، مسجل خطر، اشتركًا مع بعضهما في الشروع في قتل وسرقة مسن بالمعاش، أثناء سحبه لراتب المعاش من مكينة صراف آلي بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، حيث فوجئ يترجل شخصين مجهولين نحوه، وأشهروا فى وجهه أسلحة بيضاء وآخر ناريًا، بقصد تهديده لإجباره على تنفيذ طلباتهما واعطائهما المبالغ المالية، وعندما حاول مقاومتهما اعتدى عليه المتهمان وأحدثا به عدة إصابات بالغة، واستولويا على هاتفه المحمول والمبلغ المالي.

تعود تفاصيل القضية عندما تلقت مباحث قسم شرطة مدينة نصر، بلاغًا من محمد علي 62 عامًا بالمعاش، أنه تعرض للاعتداء من قبل مجهولان أحدثوا به عدة إصابات، واستولوا منه على هاتفه المحمول، ومبلغ 4000 جنيه، وذلك أثناء سحبه المبلغ من مكينة صراف آلي ATM بالمنطقة.

وبالفحص والتحريات تبين صحة الواقعة، مما أعدت الأجهزة الأمنية الأكمنة اللازمة، وأسفرت عن ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، التي أحالتهما عقب انتهاء التحقيق، إلى محكمة الجنايات، التى أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضًا : المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر مخدرات بالقليوبية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads