المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي تفاصيل اجتماع غريب بلاعبي «الأولمبي» في أول أيام معسكر إسبانيا

الإثنين 18/مارس/2019 - 02:53 م
علي خلاف
طباعة
حرص شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي علي عقد اجتماع مع اللاعبين في أول أيام معسكر الفريق بإسبانيا حدد خلاله الأهداف المطلوب تحقيقها من المعسكر.

اجتماع غريب مع لاعبي المنتخب الأولمبي
وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي خلال اجتماعه بلاعبي المنتخب: أن مباراتي أمريكا وهولندا تمثلان احتكاكا قويا بمدارس كروية مختلفة بينبغي الإستفادة منهما قدر الامكان علي حد ذكره.

وأردف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي : «اتحاد الكرة وفر معسكر نموذجي للفريق في مكان مجهز بكل شئ يخص لاعب كرة القدم بدليل وجود اكثر من ١٠ منتخبات في المعسكر من قارات مختلفة»

وشدد  شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي علي ضرورة التزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني خلال المباريات والتدريبات.

ومن المقرر أن يعقد غريب اجتماعا مع الجهاز الفني المعاون عقب اجتماعه باللاعبين يحدد فيه المطلوب من كل فرد بالجهاز لتحقيق أقصي استفاده من المعسكر. 

يذكر أن المنتخب الأولمبي وصل لأسبانيا مساء أمس، ومن المقرر أن يؤدي مرانه في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة في الملعب الذي لايبعد أكثر من ثلاث دقائق عن الفندق استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام أمريكا يوم الجمعة المقبل وأمام هولندا ٢٦ مارس الجاري.

ثروت سويلم رئيسًا لبعثة المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020 
وفي سياق متصل ترأس البعثة اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وتضم شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي  مديرا فنيا والدكتور علاء عبدالعزيز مديرا للمنتخب ومعتمد جمال مدربا عاما ووائل شيتوس ومحمد شوقي مدربان وأسامه عبدالكريم مدربا لحراس المرمي والدكتور أيمن زين طبيبا والدكتور كمال عبدالواحد أخصائي الأحمال والدكتور صلاح عاشور للعلاج الطبيعي والدكتور محمد صلاح للتأهيل والإداريان أيمن سليمان ومحمد عشري، وعيد سليمان للمهمات، فيما اختار شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي قائدا للفريق وذلك بحسب أقدمية الاعب في منتخب الشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads