المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابدأ مشروعك وإحنا معاك .. مبادرة جديدة لـ«إيدك معانا»

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:24 م
علا عوض
طباعة
أطلق البرنامج الإذاعي «إيدك معانا» الإيجابي على محطة «شعبي ٩٥» مبادرة جديدة تحت عنوان « ابدأ مشروعك وإحنا معاك »، والتي تهدف لدعم الشباب من أجل الحصول على وظائف وتقديمها من خلال البرنامج.

ابدأ مشروعك وإحنا معاك
وتهدف مبادرة «ابدأ مشروعك وإحنا معاك» إلى تشجيع المواطنين على عمل مشروعات صغيرة خاصة بهم، حيث تم اختيار أحد المستمعين الإيجابيين، من قبل فريق عمل البرنامج«إيدك معانا» من المواطنين الإيجابيين، التى تقدمه الإعلامية إيمان حلمي.

وهو الأمر الذى انطبق على «أسامة حسين» الذى استمع للبرنامج، وعلى الفور بدأ عمل مشروع خاص به، كأسطى نجارة في إحدى الورش، حتى نجح في عمل مشروعه الخاص، بفتح ورشة لتصنيع وبيع الموبيليا في منطقه حلوان - شارع أطلس، وأطلق عليه اسم «الأصدقاء» نسبة إلى فريق البرنامج والمواطنين الايجابيين الذين قدموا له الدعم النفسي للبدء في مشروعه الخاص فور تواصله مع البرنامج.

جدير بالذكر أن البرنامج يقوم بتوفير فرص عمل للشباب من خلال مبادرة «وظيفتك ويانا في ايدك معانا» ، والذى يتم ببحث الشباب على البدء في عمل مشروع خاص بهم، بحيث يقوم البرنامج بالمساهمة في الدعاية، ويذاع البرنامج كل يوم أحد، واثنين، وثلاثاء من الساعة الثانية إلى الساعة الثالثة على محطة الراديو شعبي ٩٥.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads