المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارتن يول: الهزيمة أمام الزمالك لن تؤثر على الأهلي في مواجهة زيسكو

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 03:54 م
طباعة
أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الهزيمة التي تعرض لها الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك، لن تؤثر عليه في مواجهة زيسكو الزامبي، المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد يول، في تصريحات له، على أن الجهاز الفني حرص على الجلوس مع اللاعبين لطي صفحة مباراة القمة، من أجل التحضير لمواجهة زيسكو ، موضحا أن الأهلي فريق كبير ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات ويشارك في العديد من البطولات وعليه الفصل بين كل بطولة وعدم الوقوف أمام أي خسارة .

وأوضح أنه حرص في أول مران عقب مباراة القمة للتأكيد على هذا المعني، حتى يتم تأهيل اللاعبين نفسيا لمواجهة زيسكو التي يتحتم على الفريق الفوز بها لرفع رصيده إلى سبع نقاط ومواصلة المنافسة على التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف يول أن ما يقلقه قبل مواجهة زيسكو هو الإجهاد البدني الذي يعاني منه اللاعبين، موضحا أن الفريق لعب أربع مباريات حاسمة في 12 يوما فقط، وهو أمر لا يحدث في اي مكان في العالم.

وكشف يول عن السبب في عدم الاعتماد على الثنائي مروان محسن وعلي معلول خلال مواجهة الزمالك في نهائي الكأس، مؤكدا أن مروان انضم للأهلي وكان بعيدا عن التدريبات لمدة أربعة أسابيع، وأن الجهاز الفني سعى لتجهيزه بدنيا وفنيا من خلال المشاركة لبعض الوقت خلال مباراتي سموحة وإنبي، لافتا إلى أن أي لاعب يغيب عن التدريبات والمباريات لفترة طويلة لن تسعفه لياقته البدنية في المشاركة في ثلاث مباريات متتالية مرة واحدة.

وأضاف" إن علي معلول يعاني أيضا من ذات الأمر حيث انضم للأهلي وهو بعيد عن التدريبات لفترة وصلت إلى ثلاثة أسابيع، موضحا أنه كان يرغب في إشراكه لمدة شوط واحد خلال مواجهة إنبي في الكأس، لكن ظروف المباراة أجبرته على عدم استبداله، لذلك كان غيابه عن مواجهة الزمالك أمر ضروري حتى يمكن الاعتماد عليه أمام زيسكو، مؤكدا أن معلول في حالته الحالية لن يقدر على المشاركة في ثلاث مباريات متتالية في وقت قصير، موضحا أن الجهاز الفني يسعى إلى تجهيز اللاعب بدنيا بشكل جيد للمرحلة القادمة.

وقال المدرب الهولندي" إن الأهلي تعرض لظلم تحكيمي خلال مواجهة الزمالك في نهائي الكأس، مشيرا إلى تغاضي الحكم عن طرد باسم مرسي مهاجم الزمالك بعد تعديه بالضرب بالكوع على مدافع الفريق سعد سمير، لافتا إلى أن فداحة الواقعة كانت تستوجب إشهار البطاقة الحمراء مباشرة للاعب الزمالك.

واختتم المدير الفني لفريق الكرة تصريحاته بنفي كافة الأنباء التي أثيرت عن وجود خلاف بينه، وأعضاء الجهاز المعاون قبل مواجهة الزمالك، مشددا على أن هذا الأمر عار تماما من الصحة، مطالبا الجميع بتحري الدقة في الأخبار التي يتم نقلها عن الفريق، مؤكدا أن العلاقة بين جميع أفراد الجهاز الفني جيدة، ولم ولن تشهد أية خلافات سواء في الفترة السابقة أو خلال المرحلة القادمة، نظرا للتفاهم والتعاون الكامل بين جميع أفراد الجهاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads