المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| غادة محمود تكشف لـ«بوابة المواطن» كواليس إفطار الرئيس: فاجأنا كالعادة

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:23 م
منتدى الشباب العربي
منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
سمر جمال
طباعة
احتفلت غادة محمود علي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأستاذ إدارة المخاطر بكلية التجارة في جامعة القاهرة، مع الشباب الأسواني بعد انتهاء منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 .

 منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
ولبت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإفطار الجماعي في اليوم الثالث من منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، برفقة العديد من قيادات الدولة ومجموعة من الشباب العربي والإفريقي.

ونشرت غادة محمود على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صور وهي تلتقط «السيلفي» مع الشباب أثناء تناول الإفطار، واصفة أسوان بـ«عاصمة الشمس».

وفي سياق متصل، علقت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن»، على الإفطار مع الرئيس السيسي وقيادات الدولة، مؤكدة أن اللقاء هذه المرة مع الرئيس مختلف.

غادة محمود في معبد فيلة
وأوضحت أن الرئيس فاجأ الجميع كعادته، حيث فتح الفرصة أمام جميع الحضور بالحديث، قائلًا «كل مرة أنا اللي بتكلم وانتوا بستمعوا.. المرة دي انتوا اللي هتتكلموا وأنا هسمع وكل اللي في نفسه حاجة يقولها».

كما أشارت غادة محمود إلى أن الرئيس السيسي اختتم الإفطار الجماعي بعبارة هامة جدًا والتي تعد مسك الختام لهذا الحدث الضخم، بقوله «الدول تُبنى بالعمل».

وعبرت عن فخرها بنتيجة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 والذي استطاع تحقيقها في يومين فقط، لافته إلى أنها التقت بفتاة إفريقية من كينيا تُدعى «جينفر جيتو» التي عبرت عن فرحتها بلقاء الرئيس السيسي وإعجابها بطريقة إدارته الحوار مع الشباب.

وأضافت أن الفتاة الكينية كشفت عن رغبتها في تكريم الرئيس السيسي، قائله «نتمنى قريبًا أن نقوم نحن الشباب بتكريم السيد الرئيس وتلقيبه بلقب الأب الروحي للشباب العربي والإفريقي».

وجاء تعليق عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على «فيس بوك»، قائله: «خلصنا المؤتمر .. نفطر بقا، فطير مشلتت وفطار أسواني على أرضنا الطيبة، تشرفت بدعوة للفطار مع سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ونخبة من شباب مؤتمر أسوان في أحلى مكان في الدنيا، معبد فيلة ... أسوان عاصمة الشمس».

وشاركت غادة محمود علي في فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان، الذي بدأ يوم السبت الماضي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الوزراء والوفود العربية والإفريقية، وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads