المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| غادة محمود تكشف لـ«بوابة المواطن» كواليس إفطار الرئيس: فاجأنا كالعادة

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:23 م
سمر جمال
طباعة
احتفلت غادة محمود علي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأستاذ إدارة المخاطر بكلية التجارة في جامعة القاهرة، مع الشباب الأسواني بعد انتهاء منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 .

 منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019
ولبت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإفطار الجماعي في اليوم الثالث من منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، برفقة العديد من قيادات الدولة ومجموعة من الشباب العربي والإفريقي.

ونشرت غادة محمود على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صور وهي تلتقط «السيلفي» مع الشباب أثناء تناول الإفطار، واصفة أسوان بـ«عاصمة الشمس».

وفي سياق متصل، علقت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن»، على الإفطار مع الرئيس السيسي وقيادات الدولة، مؤكدة أن اللقاء هذه المرة مع الرئيس مختلف.

غادة محمود في معبد فيلة
وأوضحت أن الرئيس فاجأ الجميع كعادته، حيث فتح الفرصة أمام جميع الحضور بالحديث، قائلًا «كل مرة أنا اللي بتكلم وانتوا بستمعوا.. المرة دي انتوا اللي هتتكلموا وأنا هسمع وكل اللي في نفسه حاجة يقولها».

كما أشارت غادة محمود إلى أن الرئيس السيسي اختتم الإفطار الجماعي بعبارة هامة جدًا والتي تعد مسك الختام لهذا الحدث الضخم، بقوله «الدول تُبنى بالعمل».

وعبرت عن فخرها بنتيجة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 والذي استطاع تحقيقها في يومين فقط، لافته إلى أنها التقت بفتاة إفريقية من كينيا تُدعى «جينفر جيتو» التي عبرت عن فرحتها بلقاء الرئيس السيسي وإعجابها بطريقة إدارته الحوار مع الشباب.

وأضافت أن الفتاة الكينية كشفت عن رغبتها في تكريم الرئيس السيسي، قائله «نتمنى قريبًا أن نقوم نحن الشباب بتكريم السيد الرئيس وتلقيبه بلقب الأب الروحي للشباب العربي والإفريقي».

وجاء تعليق عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على «فيس بوك»، قائله: «خلصنا المؤتمر .. نفطر بقا، فطير مشلتت وفطار أسواني على أرضنا الطيبة، تشرفت بدعوة للفطار مع سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ونخبة من شباب مؤتمر أسوان في أحلى مكان في الدنيا، معبد فيلة ... أسوان عاصمة الشمس».

وشاركت غادة محمود علي في فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان، الذي بدأ يوم السبت الماضي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الوزراء والوفود العربية والإفريقية، وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads