المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| عمرو دياب لـ دينا الشربيني في عيد ميلادها: «والله بحبك موت»

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:31 م
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
ياسمين شهاب
طباعة
احتفل الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني بعيد ميلادها على أغنيته المشهورة «والله بحبك موت» وذلك بعتبرها أن هذه الأغنية أهداء منه إليها لأنها تنتمي إلى برج الحوت.

عمرو دياب ودينا الشربيني
وظهر مقطع الفيديو، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وعمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان على أغنية «والله بحبك موت» وسط الكثير من الأصدقاء وأسرة دينا .

وكانت الفترة الماضية شهدت العديد من الأقاويل حول زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ؛ إلا أنه حتى الأن لم يتم الخروج بإعلان رسمي من قبل الثنائي .

وأصبح الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني من أكثر الثنائيات في الوسط الفني إثارة للجدل ؛ حيث يترقب الجمهور حتى الأن النفي أو التأكيد القاطع فيما يخص هذه العلاقة المثيرة للاستغراب .

الفنانة دينا الشربيني
يذكر أن تشارك الفنانة دينا الشربيني، في السباق الرمضاني القادم بمسلسل زي الشمس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، يميل إلى إلى نوعية الإثارة والتشويق وهو مأخوذ من فكرة مسلسل إيطالي Sisters.

ويشارك الفنانة دينا الشربيني فى بطولة مسلسل زي الشمس أحمد السعدنى، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، جمال سليمان، أحمد مالك، أحمد داوود، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج Mbc studios المنتج محمد مشيش ومن سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى. 

اقرأ أيضا: شاهد| عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان على "بحبك أنا"

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads