المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الأُم المثالية 2019 ببورسعيد: «حصولي علي اللقب مفاجئة لي»

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 06:02 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعربت سلوى عبد الرحمن رضوان، الأم المثالية 2019 ببورسعيد، في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن» الاخبارية، عن سعادتها بإختيارها هذا العام أُم مثالية على مستوى المحافظة.

الأم المثالية 2019 ببورسعيد
وقالت الأم المثالية 2019 ببورسعيد، أنها كانت مفاجئة بالنسبة لها؛ حيث قدمت نجلتيها «أمنية وأماني»، في مسابقة الأم المثالية 2019 ببورسعيد دون علمها بذلك، وتم اتصال بها هاتفيًا اليوم وابلاغها بالخير الذي أسعدها كثيرًا وذلك لأن أكثر ما يُسعد الإنسان وجود من يشعر به ويقدره.

وأكدت الأم المثالية 2019 ببورسعيد، أن هذا التكريم لم يكن الأول لها بل هو ثالث تكريم تحصل عليه؛ حيث تم تكريمها كأم مثالية من مصلحة الجمارك عام 2018 العام الماضي، وأيضًا كموظفة مثالية عامي 2016 و2018؛ مشيرة إلى أنها تعمل مدير الشئون المالية بمصلحة الجمارك المصرية بمحافظة بورسعيد.

وعن سبب اختيارها الأم المثالية 2019 ببورسعيد، أشارت «سلوى رضوان» لـ«بوابة المواطن»، إلى أن نجلتيها سردتا ما حدث في حياتها وقصة كفاحها مع زوجها ومن أجل تربيتهن؛ حيث أنها تزوجت عام 1983 م، وكان زوجها الذي كان يعمل بالقطاع الخاص قد أصابه مرض مزمن في القلب بعد 3 سنوات فقط من زواجها منه وكان حسن الخلق وطيب العشرة.

وأضافت «سلوى»، أنها عاشت معه رحلة مرضه والتنقل من محافظة لأخرى لتلقي العلاج اللازم وظلت لمدة 11 عام بلا أولاد حيث لم يعش لها أبناء طوال هذه الفترة، حتى من الله عليها ابنتيها التوأم «أمنية وأماني».

وأوضحت أن زوجها أصيب أيضًا بمرض الفشل الكلوي عام 1995 فإزدادت مسؤولياتها أضعاف نظرًا لتدهور حالته الصحية، وصغر سن ابنتيها اللاتي كن يحتجن الي رعايتها فكانت كثيرًا ما تتركهن وتسافر مع زوجها متحملة كافة الأعباء على كاهلها.

وتابعت أنها ظلت طوال 10 سنوات خلال مرض زوجها لم تقصر أبدًا معه حتى أذن الله له بالرحيل وفارق دنياها عام 2007 م، وكانت ابنتيها «أمنية وأماني»، حينها في المرحلة الابتدائية، فـ تفرغت لهن حتي تفوقتا في الشهادة الابتدائية، وكرمهن محافظ بورسعيد حينها، وأيضًا حصلتا على ترتيب من الاوائل في الشهادة الإعدادية، وتم تكريمهن، وفي الثانوية العامة حصلتا ابنتيها علي مجموع 96% و96.5 % ونجحتا بتفوق، والتحقتا بكلية العلاج الطبيعي ونجحتا بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

وأردفت الأم المثالية 2019 ببورسعيد، أن عملها كان سندها في الحياة لاسيما بعد وفاة زوجها الذي كان يعمل بالقطاع الخاص ولم يكن له معاش يكفينا، ورغم الظروف التي عاشتها إلا أنها تميزت في عملها ولم تقصر يومًا فيها وحتي الان تمكث ساعات اضافية في عملها كمدير مالي بجمارك بورسعيد وحصلت علي العديد من شهادات التقدير أحدهما تكريم من رئيس المنطقة الشرقية بالجمارك واختيارها الموظفة المثالية في 2016 وتكريم آخر عام 2018 من رئيس مصلحة الجمارك.

واختتمت الأم المثالية 2019 ببورسعيد، حوارها معنا قائلة أنها ستخرج علي المعاش الشهر القادم، لتتفرغ إلى ابنتيها اللاتي سيقضين فترة الامتياز وتسأل الله ان يوفقهن في حياتهن ويصلن الي ما يردن تحقيقًا لهدفها في الحياة وتكريمًا حقيقيًا لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads