المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الإثنين 18 مارس 2019

الإثنين 18/مارس/2019 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الإثنين 18 مارس 2019.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

أنيسة حسونة عن منتدى الشباب العربي الإفريقي: المستقبل المشرق يطل علينا
عبرت أنيسة حسونة النائبة البرلمانية، عن فخرها بإنطلاق منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان، موجهه تحية من القاهرة إلى شباب الملتقى.

فرحي ولادك.. طريقة عمل آيس كريم التفاح اللذيذة
تريد الكثير من الأمهات أن يفرحون أولادهم بطريقتهم الخاصة، وذلك من خلال تحضير أنواع حلويات شهية، لهم، واليوم نقدم لكم طريقة عمل آيس كريم التفاح اللذيذة.

أكلتك عندنا | وصفة دجاج تكا ماسالا على الطريقة الهندية
يستمتع أفراد العائلة بتناول الدجاج بوصفاته المختلفة، وهو ما وقع عليه الاختيار في أكلتك عندنا اليوم، لتقديم إحدى وصفاتها اللذيذة والغنية بالطعم المتميز.

امرأة في مشهد| يادي المصيبة ده صحيح ألف هانم تتمناه
تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.

الأقراط الطويلة والألوان الصاخبة.. أحدث صيحات اكسسوارات 2019
لا تكتمل إطلالة النساء إلا بإرتداء قطع من المجوهرات أو الإكسسوارات التي تعتبر من العناصر الأساسية في منظومة الموضة والجمال، لذلك تفتش المرأة عن أحدث صيحات اكسسورات 2019 ؛ لتستوحي ما يناسبها.

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مريم المنصوري الكابتن طيار حربي خلال الحفل الختامي لـ منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 بأسوان مساء أمس الأحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads