المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور ترصد إفطار الرئيس السيسي في معبد فيلة

الإثنين 18/مارس/2019 - 04:28 م
علا عوض
طباعة
ترصد بوابة المواطن الإخبارية مجموعة من الصور التى رصد إفطار الرئيس عبد الفتاح السيسي في معبد فيلة ، خلال جولته السياحية مع وفود من الشباب العربي والإفريقي، المتواجد حاليا بأسوان.

الرئيس السيسى في معبد فيلة
وتوافد عدد كبير من شباب القارة السمراء للإفطار مع الرئيس السيسى في معبد فيله، حيث طالبهم بطرح كل ما يدور في عقولهم من أسئلة واستفسارات ورسائل، في إطار تمسكه بالتعرف على أفكار وقضايا وأطروحات الشباب من الدول العربية والإفريقية، مشيرًا إلى أن ما تم على مدار اليومين السابقين كان تبادل رؤى وفكر وثقافة لابد من طرحها.

جاء مشهد إفطار الرئيس السيسى في معبد فيله خلال الجولة السياحية التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الإثنين طبقا لجدول برنامج فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ، مع الوفود المشاركة .

وكان السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، توجه إلى معبد فيلة لزيارته برفقة عدد من الشباب العربي والإفريقي، المشاركين فى منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019.

جدير بالذكر أنه فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، انطلقت على مدار يومين وتنتهى فعالياته اليوم، بحضور وفود من 25 دولة مشاركة، وتناول الملتقى العديد من ورش العمل، والفعاليات، والتى جاء أبرزها احتفالية تسلم مصر للاتحاد الإفريقي فى اليوم الأول.

اقرأ أيضاً: منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019.. الرئيس السيسي في معبد فيلة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads