المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 18 مارس 2019

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:52 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الإثنين 18 مارس 2019، ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

فيديو| مدبولي: العاملون في أسوان الجديدة يسابقون الزمن للإنجاز

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على أن العاملين في المشروعات القومية يسابقون الزمن للإنجاز، جاء ذلك خلال تفقده مع رئيس مجلس النواب على عبد العال عددًا من المشروعات الجديدة التى يتم تنفيذها في مدينة أسوان الجديدة.

الدكتور هشام شعبان: هناك فرق بين سقوط الشعر المرضي والصلع

كشف الدكتور هشام شعبان استشاري تجميل الوجه بعيادات جولدن التخصصية في برنامج الأطباء، المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، عن أسباب سقوط الشعر.

فيديو| متصل لـ «برنامج الحكاية»: الست شكاية بكاية نحس

أجرى أحمد من محافظة الأقصر، مداخلة هاتفية لـ برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر والذي يقدمه الإعلامى عمرو أديب والفنانة رجاء الجداوى، للجواب على سؤال الحلقة « هل فعلا زى ما المثل بيقول الستات أقدام».

فيديو| عمرو دياب لـ دنيا الشربيني في عيد ميلادها: «والله بحبك موت»

احتفل الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني بعيد ميلادها على أغنيته المشهورة «والله بحبك موت» وذلك بعتبرها أن هذه الأغنية أهداء منه إليها لأنها تنتمي إلى برج الحوت.

فيديو| اللحظات الأولى من مدينة كرايست تشيرش بعد مذبحة نيوزيلندا

عرضت فضائية RT Arabic، مقطع فيديو، عن اللحظات الأولى في مدينة كرايست تشيرش بعد وقوع الهجوم على مسجد في نيوزيلندا من قبل متطرف داخل إلى المسجد أثناء صلاة الجمعة وقام بقتل الجميع .

فيديو| الرئيس السيسي : الإرهاب والفساد يؤثران على مستقبل البلاد

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الإرهاب والفساد والصراعات الداخلية تؤثر على مستقبل الدولة الوطنية، وجاء ذلك خلال مشاركته في المائدة المستديرة بعنوان «وادي النيل» ضمن فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019.

رئيس وزراء إيطاليا يقتل مغربية.. وأديب: «هو ده الشغل المظبوط»

قال الإعلامى عمرو أديب، إن هناك قصة غريبة حدثت في إيطاليا وهذا النوع من القصص المفضلة له، وهي أن عارضة أزياء مغربية تدعى إيمان فاضل قتلت على يد رئيس وزراء إيطاليا السابق .

فيديو| الرئيس السيسي لحرسه: «أقفوا لما أسلم على أبناء أسوان الطيبين»

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الإثنين الموافق 18 مارس، على التوقف لتحية ومصافحة أبناء محافظة أسوان وذلك أثناء زيارته إلى معبد فيلة مع الشباب العربي والإفريقي .

فيديو| خبير آثار في برنامج 8 الصبح: الجنوب المصري علَّم العالم

كشف بسام الشماع، الخبير الأثري وعضو الجمعية التاريخية، في برنامج 8 الصبح، المذاع عبر فضائية «dmc»، عن استخدام العاج عند الفراعنة.

الرئيس السيسي يتفقد مطار برنيس المدني بالمنطقة العسكرية الجنوبية

صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد مطار برنيس المدني والقاعدة الجو بحرية بالمنطقة العسكرية الجنوبية، وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads