المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| سيلفي فتحي عبد الوهاب من كواليس لمس أكتاف رمضان 2019

الإثنين 18/مارس/2019 - 04:23 م
ريهام كمال
طباعة
سيلفي فتحي عبد الوهاب ، هو سيلفي شهير ومميز جدًا في الوسط الفني، وكعادته التقط الفنان فتحي عبد الوهاب صورة سيلفي من كواليس مسلسل لمس أكتاف ، مع بعض من أبطاله.

سيلفي فتحي عبد الوهاب من من كواليس لمس أكتاف
نشر الفنان فتحي عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة من كواليس مسلسل لمس أكتاف، وكتب فتحي على الصورة أسماء بعض من أبطال المسلسل وهم  الفنان ياسر جلال، والفنان مجدي فكري ، وشريف دسوقي.

مسلسل لمس أكتاف
ومسلسل لمس أكتاف من بطولة ياسر جلال، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، دنيا، سمر مرسي، إيمان العاصي، محمد عز، عاصم بجاتو، أحمد كشك، خالد كمال وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنياوي.

اقرأ أيضا: هكذا عبر محمد إمام عن مشاركته فتحي عبد الوهاب في لص بغداد

فتحي عبد الوهاب في مسلسل لمس أكتاف
تدور أحداث مسلسل لمس أكتاف حول الملاكم أدهم الذي يتورط في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا.

اقرأ أيضا: فيديو.. أغبى موقف في حياة فتحي عبد الوهاب.. مش هتبطل ضحك

فتحي عبد الوهاب في مسلسل الملكة
كما يشارك في مسلسل الملكة التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز ويشاركها مراد مكرم، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، عواطف حلمي، هاجر الشرنوبي، يوسف عثمان وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج حسام علي.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان فتحي عبد الوهاب، كان في فيلم حرب كرموز وتم عرضه في العام الماضي بطولة أمير كرارة، غادة عبد الرازق، محمود حميدة، مصطفى خاطر، سكوت أدكنز، روجينا، بيومي فؤاد، فؤاد شرف الدين، مايان السيد، محمود حجازي وهو من تأليف محمد السبكي ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: صورة| فتحي عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز من كواليس الملكة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads