المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي يصل للهدف 602 من خلال بوابة بيتيس

الإثنين 18/مارس/2019 - 04:16 م
طارق طلبة
طباعة
أصبح النجم ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني صاحب الـ31 عاماً ، أول لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى ودوري الأبطال، يسجل 5 أهداف من ركلات حرة مباشرة، هذا الموسم.

أرقام قياسيبة ليونيل ميسي
استمر الإرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني تألقه في تنفيذ الركلات الحرة ،وذلك عندما افتتح مجال التسجيل لصالح نادي برشلونة في مباراة ريال بيتيس السابقة ، والتي اقيمت على ملعب بينتو فيامارين.

كما وصل الارجنتيني ليونيل ميسي إلى الهدف رقم 602 مع فرق برشلونة في كل المسابقات، بواقع 589 هدف مع الفريق الأول، 6 مع فريق بي و5 مع فريق سي.

ووقع ميسي في هذة المباراة على ثلاثة أهداف رائعة، سجل الهدف المذهل الأول منهم من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول بعدما تحصل اللاعب أرتور ميلو لاعب الوسط البرازيلي على مخالفة على حدود منطقة الجزاء وهي موقع البرغوث ميسي المفضل لتسديد الركلات الحرة ،والتي سجل من خلالها الكثير من الأهداف سابقا ، ولكن فشل باو لوبيز حارس بيتيس في التصدي لها رغم ان البرغوث الارجنتيني سدد الركلة الحرة في الزاوية التي يقف بها الحارس.

ويطمح فريق برشلونة في استثمار سقوط نادي أتلتيكو مدريد الذي حدث على ملعب أتلتيك بيلباو أمس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، من أجل توسيع فارق النقاط إلى 10 في السباق على لقب بطولة الدوري الاسباني هذا الموسم.
اقرأ من هنا: ماني ورونالدو وميسي يتنافسون على الأفضل بدوري أبطال أوروبا

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads