المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد ظهور ملعب توتنهام الجديد للنور

الإثنين 18/مارس/2019 - 05:24 م
طارق طلبة
طباعة
اقترب ملعب توتنهام الجديد من الظهور للنور، حيث أعلنت إدارة السبيرز في بياناً رسمياً عن موعد افتتاح معقل الفريق الجديد في العاصمة الإنجليزية لندن، تمهيدا لاستضافة اللقاء الرسمي الأول والمقرر إقامته في شهر أبريل المقبل.

موعد افتتاح ملعب توتنهام الجديد

وأعلن عن افتتاح ملعب توتنهام الجديد بأنه سيكون يوم الأربعاء 3 أبريل القادم ، وسيواجه السبيرز نظيره كريستال بالاس في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر توتنهام بياناً على موقعه الإلكتروني الرسمي عبر شبكة الإنترنت أكد فيه افتتاح ملعبه الجديد في الموعد المحدد ، كما أكد البيان أنه تم الانتهاء بشكل رسمي وقانوني من عمليات الإنشاءات والاختبارات اللازمة قبل افتتاحه الشهر القادم.

وكان توتنهام قد نقل كل مبارياته منذ بداية الموسم الماضي على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن ، وذلك بعد قراره بهدم الملعب القديم وايت هارت لين لكي يقوم ببناء ملعب توتنهام الجديد خاصاً به. 

ووافق المجلس المحلي لمنطقة هارينجي بشرط إقامة مباراتين تجريبيتين ناجحتين ، وذلك في وجود جماهير وفيرة لاختبار الملعب ، ولكي يمنح الملعب شهادة السلامة.

موعد انطلاق اولي المبارايات علي ملعب توتنهام الجديد

ستقام المباراة التجريبية الأولى يوم الأحد الموافق 24 مارس بمواجهة السبيرز تحت 18 عاما في الدوري الانجليزي الممتاز ضد نادي ساوثهامبتون ، وذلك في حضور 30 ألف متفرج، وستقام المباراة الثانية يوم السبت الموافق 30 مارس، بين أساطير توتنهام أمام نحو 45 ألف متفرج.


علما بان نادي توتنهام كان قد اضطر إلى نقل المباريات إلى إستاد ويمبلي منذ هدم الملعب القديم وايت هارت لين في نهاية موسم 2016-2017 من أجل بناء الملعب الجديد .

وكان من المفترض أن ينتقل الفريق إلى ملعب توتنهام الجديد منذ أغسطس 2018، لكن هذا لم يحدث بسبب التأخير في بعض أعمال البناء، لكن النادي عبر عن أمله في إقامة أول مباراة بالدوري في الملعب الجديد في أبريل بعد الحصول على شهادة السلامة.

اقرأ من هنا: توتنهام يواصل نزيف النقاط بخسارته أمام ساوثهامبتون

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads