المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة التضامن تنظم احتفالية عيد الأم 2019 لـ«شباب الأحداث»

الإثنين 18/مارس/2019 - 04:29 م
حسن سرحان
طباعة
تعرض المؤسسة العقابية بالمرج نماذج ناجحة في الاحتفال بـ عيد الأم 2019 في مصر من أبناء المؤسسة المتميزين علميًا وخلقيًا ورياضيًا.

عيد الأم 2019 في مصر 
وتنظم وزارة التضامن الاجتماعي حفلًا كبيرًا بالمؤسسة العقابية لرعاية الأحداث بالمرج احتفالًا بـ عيد الأم 2019 يوم الثلاثاء 19 مارس الجاري.

ويشهد الحفل تقديم فقرات غنائية من بعض الشباب المتعافين، كأفراد صالحين للمجتمع، يحتاج دعمهم ويحتاجون دعمه.

وتعرض وزارة التضامن النماذج الناجحة من أبناء المؤسسة المتميزين الذين استطاعوا تعديل سلوكهم من الانحراف إلى أفراد قادرين على نفع أنفسهم ومجتمعهم وأمضوا فترة تواجدهم بالمؤسسة وخرجوا إلى المجتمع ونفذوا مشروعات من خلال الرعاية اللاحقة واستطاعوا من خلالها تحقيق نجاحات وتحولوا إلى أفراد ناجحين، وتكرمهم على إرادتهم الصلبة واكتسابهم الخبرات علميًا وخلقيًا ورياضيًا.

اقرأ أيضًا: صور| وفاء عامر ونجلها يتعاقدان على أغنية «اشبع منها» بمناسبة عيد الأم
ونفذت وحدة الرعاية اللاحقة بالمؤسسة العقابية لرعاية الأحداث بالمرج، عدة مشروعات للأبناء المُفرج عنهم في إطار تنفيذ البرامج الخاصة برعاية الأبناء وإعادة دمجهم لمكون الحياة الطبيعية بالمجتمع لحمايتهم من العودة للجريمة مرة أخرى ومساندتهم وأسرهم.

ويحتفل العالم بـ عيد الأم 2019 في 21 مارس الجاري، حيث تنظم العديد من المؤسسات احتفالات بمناسبة هذا اليوم، حيث اعلنت وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الإثنين، عن أسماء الفائزين في مسابقة الأمهات المثاليات 2019.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads