المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3 متهمين بقتل سيدة وإصابة آخرين بالجيزة

الإثنين 18/مارس/2019 - 05:36 م
ضبط 3 متهمين بقتل
ضبط 3 متهمين بقتل سيدة
احمد ابوالدهب
طباعة
نجحت قوات الأمن بـ مديرية أمن الجيزة، اليوم، من إلقاء القبض على 3 متهمين، قاموا بقتل سيدة «ربة منزل» وإصابة 3 أشخاص آخرين، خلال مشاجرة نارية بين العائلتين، وقعت السبت الماضي بمركز البدرشين بالجيزة.

قتل سيدة وإصابة آخرين في مشاجرة عائلية
تلقت مباحث قسم شرطة البدرشين، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة ضخمة بين عائلتين، وسماع أصوات لإطلاق نار بالمشاجرة، وسقوط عدد من الضحايا والمصابين، في قرية العزيزية بمركز البدرشين، وعلى الفور أسرعت قوات الشرطة للتوجه إلى مكان البلاغ، لفض النزاع والتعرف على أسباب الحادث والوقوف على جميع جوانبه.

وبالتحريات والتحقيقات تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلة أبو التركي وعائلة عبد الله، وأودت إلى سقوط ربة المنزل«ر.ع.ع.ت» 55 عامًا، قتيلة، نتيجة لأصابتها بطلق ناري في الرأس، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى القصر العيني، وإصابة كل من «س.ش.ت»، 34 عامًا، أصيب بطلق ناري في البطن والجانب، وتم احتجازه داخل غرفة العناية المركزة، و«ع.ع» أصيب بطلق ناري بالفخذ، و«ع.ع.ت»، أصيب بطلق ناري في القدم، و«م.س.ت»، 32 عامًا، كسر في الذراع.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من السيطرة على طرفي النزاع وفرض كردون أمني لمنع نشوب المشاجرة، بين العائلتين مرة أخرى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتم إخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة؛ مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، الذي توصلت جهوده إلى هوية المتهمين وأماكن اختبائهم، وتم ضبط 3 من المتهمين والسلاح المستخدم، تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

اقرأ أيضًا: نيابة حلوان تخلى سبيل عاطل لثبوت عدم تورطه فى قتل طفل

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads