المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحفي أنس الظريف: الشرطة الهولندية تحاول مفاوضة مرتكب إطلاق النار

الإثنين 18/مارس/2019 - 05:02 م
آلاء يوسف
طباعة
أوضح الكاتب الصحفي أنس الظريف، أن قوات الشرطة ومكافحة الإرهاب في مدينة أوتريخت الهولندية، قامت بمحاصرة الشقة التي يتواجد بها الإرهابي، وتحاول مفاوضة الشخص المسؤول، ولا يوجد أي إشارات عن وجود أي انتماء سياسي له.

الصحفي أنس الظريف
وأضاف أنس الظريف خلال مداخلة هاتفية له مع قناة "أكسترا نيوز": "صدرت قرارات بإغلاق المدارس والمساجد لأول مرة في هولندا، كما تم إغلاق محطات القطارات والمواصلات، وتمركزت قوات الشرطة على الحدود، مطالبة المواطنين بالبقاء في المنزل".

وأوضح أنس الظريف، أن الجهات الهولندية المسؤولة عن عملية البحث عن منفذ العملية، القبض عليه بالمسألة المعقدة، مستبعدًا أن يكون هناك أي اعتبارات لاختيار مدينة أوترخيت عن غيرها، لاسيما وان المدينة يغلب عليها اليسارـ ولكن الحي الذي وقعت به الجريمة به العديد من الجاليات وخصوصا المغاربة.

الشرطة الهولندية تحاول مفاوضة مرتكب إطلاق النار
وكانت قد دعت بلدية اوترخيت في هولندا المواطنين بالبقاء في المنازل، توخيًا لحذر، كما أعلنت إغلاق المدارس في المنطقة على خلفية حادث إطلاق النار داخل ترام بالمدينة.

وأوضحت شرطة مدينة أوتريخت، عبر عدة تغريدات على حسابها الرسمي يموقع التواصل الاجتماعي تويتر، سقوط قتيل في الحادث الإرهابي، وعدد من الجرحى دون حصره حتى الآن.

وأغلقت قوات الشرطة الهولندية محطة القطارات الرئيسية، وعلقت جميع خدمات الترام بالمدينة، إلا أنها لم توقف حتى الآن أحدًا مشتبه فيه.

إقرأ أيضًا: فيديو| «أوتريخت» الهولندية تلحق بنيوزيلندا في حادث إطلاق نار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads